الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | فضيحة تهز الكرة الافريقية .. تلاعب مفضوح في لقاء كوت ديفوار والكاميرون (شاهد الفيديو)

فضيحة تهز الكرة الافريقية .. تلاعب مفضوح في لقاء كوت ديفوار والكاميرون (شاهد الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة تهز الكرة الافريقية .. تلاعب مفضوح في لقاء كوت ديفوار والكاميرون (شاهد الفيديو) فضيحة تهز الكرة الافريقية .. تلاعب مفضوح في لقاء كوت ديفوار والكاميرون (شاهد الفيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

شهدت منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، تلاعب واضح في مباراة كوت ديفوار والكاميرون ، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليتأهل المنتخبان لنهائيات البطولة، بينما بقي مصير الكونغو متعلقا بنتائج المجموعات الاخرى للصعود كأفضل منتخب محتل للصف الثالث. 

 

واكتف لاعبوا كوت ديفوار في آخر 5 دقائق من عمر المباراة التي قادها الحكم  المغربي بوشعيب لحرش، بتمرير الكرة بطريقة مستفزة وارجاعها للخلف رافضين التقدم نحو مناطق المنتخب الكاميروني،  من أجل الحفاظ على النتيجة والتي أهلت كلا الفريقين للبطولة التي ستقام في غينيا الاستوائية.

 

وأثار تصرف لاعبي كوت ديفوار غضب جماهيرهم و كذا هيرفي رينارد المدير الفني للفيلة حيث غادر الاخير أرضية الملعب قبل انطلاق صافرة النهاية بدقيقة اعتراضا منه على أسلوب لاعبيه في إضاعة الوقت، و الغريب في الامر هو أن لاعبوا الكاميرون  لم يقوموا بأي محاولة لاخذ الكرة، مما يعزز الشكوك بإمكانية وجود تلاعب بنتيجة المباراة.

 

مجموع المشاهدات: 10882 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | soufiane
lmgharba cherfffaa o wa3rinn bzaffff
d3wa d lmgharba bdat katban chwia b chwia . ana maban lia f had can 2015 .awalan had tala3obat inacceptable des équipes bhajm cote d'ivoire et Cameroun li bsaraha katchwah b foot africaine . haja 2 qualification dyal guinée li kolha ibola iwa golihom ihbsso jomhor d la guinee .3 eme des choses .l'algerie mli khssro lyoum wlaw kayhdro ala ebola o les stades d guinée équatorial o zid o zid matlach rah lmgharba khayfin ola je sais pas qoi. bref lmgharba wa3rin bzafffff .
مقبول مرفوض
4
2014/11/19 - 09:32
2 | MAROCAIN
HYPOCHRITE
CA VA ISSA HAYATOU
مقبول مرفوض
2
2014/11/19 - 10:01
3 | MAROCAIN
HYPOCHRITE
ISSA HAYATOU CA VA
مقبول مرفوض
2
2014/11/19 - 10:03
4 | مغربي
عقول الكوورة
لا شك ان منظمي الكاس تفرجوا على المباراة وتواروا عن الانظار خجلا ....فعلا لايشرفنا استضافة مثل هؤلاء اللاعبين وتنظيم الدوري عندنا والحمد لله على ايبولا اللي غدي تبقى عندهم ومعهم....
مقبول مرفوض
1
2014/11/19 - 11:52
5 | حمد الله
كأس افريقيا للأمم
فقط اردت ان اشير الى أن المغرب لم يتمكن او ربما لايريد أن يثير بان الدولة التي ستستضيف الكاس بدلا عن المغرب يعتبر قبولها من طرف عيسى حياتوا خرقا للقوانين الرياضية فهي دولة قامت بعدة خروقات في التصفية وتم حتى أقصائها انا لست من المتابعين للرياضة وليست لي ثقافة رياضية فقط اردت ان أعرف لمذا المغرب سكت على هذا الخرق وهذا اثير في قناة مصرية شكرا لكم
مقبول مرفوض
2
2014/11/20 - 12:24
6 | Atlassi
كاس افريقيا والافارقة
هذه مهزلة عيساوية ستربك عيسى حياتو. بعد غينيا الاستواءية وملاعبها التي تتسع ،ما شاء الله،الى مايناهز 4000متفرج ،وبنيات تحتية ،عفوا،تحت الصفر،وقدورات متواضعة على المستوى التنظيمي امنيا وصحيا:يجب على عيسى ان يستقل ويطلب الاعتدار من الافارقة الذين لا يهمه صحتهم ولا فرحتهم.
مقبول مرفوض
0
2014/11/20 - 08:52
7 | عبد الله
قردة يلعبون كرة القدم
هؤلاء فقط قردة و ليسوا لاعبين البتة
مقبول مرفوض
-2
2014/11/20 - 09:00
8 | متتبع للاخبار
كفى اخطاء لغوية
المرجو من صاحب المقال الانتباه للاخطاء اللغوية التي يقع فيها.مثال أن لاعبو يجب ان نقول ان لاعبي لانه اسم ان .وهذا على سبيل المثال لا الحصر
مقبول مرفوض
-1
2014/11/20 - 10:47
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة