الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بالفيديو: كيف تشحن آي فون في 5 دقائق فقط؟

بالفيديو: كيف تشحن آي فون في 5 دقائق فقط؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: كيف تشحن آي فون في 5 دقائق فقط؟
 

يعتبر نفاد بطارية هاتفك الذكي في وقت تكون في أمس الحاجة إليه سواء لإجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني، أحد أكثر الأمور إزعاجاً، ويعد "آي فون" من أكثر الهواتف الذكية التي تنفد بطاريتها بسرعة.

تحتاج في مثل هذه اللحظات الحرجة إلى وسيلة سريعة لشحن هاتفك "آي فون" بأقصى سرعة، ويستعرض موقع "بيزنس إنسايدر" الإلكتروني مقطع فيديو يشرح فيه كيفية شحن "آي فون 6" و"6 بلس" خلال 5 دقائق فقط، في خطوات بسيطة للغاية.

وبحسب الفيديو، يُنصح بضبط الهاتف في "وضعية الطيران" التي تُعطل جميع وسائل الاتصال اللاسلكية، وتمنع الهاتف من البحث الدائم عن شبكات واي فاي وبالتالي تقلل من استهلاك الطاقة أثناء الشحن، ما يعني تسريع عملية الشحن.

وتتمثل النصيحة الثانية في نزع الغطاء الخارجي للهاتف قبل عملية الشحن، تجنباً لرفع درجة حرارة الجهة الخلفية وبالتالي ارتفاع درجة حرارة البطارية.

أما النصيحة الثالثة فتكمن في استخدام الشاحن الأصلي للجهاز اللوحي "آي باد" الذي يتضمن كابلاً ذات منفذ أصغر "لايتنينغ"، فقد ثبت بالتجربة أن شاحن "آي فون" يزيد عملية الشحن من 20% إلى 23%، بينما شاحن "آي باد" يمنح الهاتف نسبة شحن من 20 إلى 26%.

وأخيراً، يُفضل ترك الهاتف وعدم استخدامه أثناء فترة الشحن، لأن هذه الطريقة تؤخر عملية الشحن.

مجموع المشاهدات: 2060 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة