الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بالصور: كل هذه العيوب في ساعة "أبل واتش" الذكية

بالصور: كل هذه العيوب في ساعة "أبل واتش" الذكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 ساعة أبل تُسبب حكة وبقع حمراء لبعض المستخدمين ساعة أبل تُسبب حكة وبقع حمراء لبعض المستخدمين
 

أتيحت ساعة أبل الذكية منذ أكثر من أسبوع للمستخدمين، لكن المشاكل التي واجهتها في الشحنات أخرت تلبية عدد كبير من طلبات الشراء المسبق. لكن، الشحنات التي بيعت عانت من عدد من المشاكل. أورد موقع "بيزنس إنسايدر" أبرز 9 عيوب يواجهها مرتدو ساعة "أبل واتش". سنستعرضها فيما يلي.

1- مستشعر ضربات القلب لا يعمل على الوشم
عانى بعض المستخدمين أصحاب الوشوم من عدم عمل مستشعر ضربات القلب الموجود بالساعة بكفاءة، وأكدت أبل أن الأصباغ والوشم يعوق عمل المجسات، إذ تعد حاجزاً بين الساعة والجلد، وبالتالي تؤثر سلباً على القراءات والقياسات.

2- ميزة "هاند أوف" لا تعمل بشكل جيد
اشتكى عدد من المستخدمين من عطل في ميزة "هاند أوف" التي تتيح للمستخدمين استكمال المهام بسلاسة عند التبديل بين "آي فون" و"آي باد" و"أبل واتش".

3- صعوبة في شحن بطارية الساعة
منذ نهاية أبريل (نيسان) الماضي غرد العديد من المستخدمين عبر تويتر بصعوبة شحن بطارية "أبل واتش"، إذ أكدوا أن الساعة لا تشحن، حتى بعد توصيلها بالشاحن بالطريقة الصحيحة، لكن دون جدوى.

4- سوار الساعة لا يُقفل بشكل جيد
ثمة تقارير تشير إلى أن حزام ساعة أبل لا ينغلق بشكل جيد، إذ اشتكى عدد بسيط من المستخدمين من أن هذه المشكلة تواجههم مع الإصدار الرياضي من الساعة.

5- واجهة استخدام صعب التعامل معها
واحدة من الشكاوى التي طفت على السطح فور اقتناء المستخدمين الساعة تتمثل في صعوبة التعامل مع واجهة الاستخدام الغير سلسة، إذ أنه من الصعب تذكر الإجراء الصحيح مع كل تطبيق وكيفية التعامل معه هل عبر اللمس أم مفتاح "كروان ديجيتال".

6- الساعة لا تضيء دائماً حال الرغبة في استخدامها
واجه بعض المستخدمين من مشكلة في عدم إضاءة شاشة الساعة عند الحاجة إليها، وحاولوا تقليب معصمهم يميناً ويساراً عدة مرات لتشغيلها، دون جدوى.

7- شكاوى من بطء في الأداء
كتب مستخدم واحد فقط عن مشكلته مع ساعة أبل التي تتمثل في بطء الأداء لاسيما عند تحميل التنبيهات أو بيانات ومعلومات المواقع من "آي فون" إليها.

8- تطبيقات الطرف الثالث لا تعمل جيداً حتى الآن
تحدث العديد من مقتني الساعة عن مشكلة عدم توافق وعمل تطبيقات الطرف الثالث مع الساعة بشكل جيد، فأغلبها بطيء للغاية. لكن هذه المشكلة بالذات قد تكون مقتصرة على الوقت الراهن فقط، إذ أن الأمر يحتاج إلى بعض التعديلات والتحسينات. يتوفر للساعة نحو 3500 تطبيق، معظمها ضعيف للغاية مع الساعة.

9- حزام الساعة يُحدث حكة في الجلد
اشتكى بعض مستخدمي الساعة على موقع ريديت من أن الإصدار الرياضي من "أبل واتش" يتسبب في حدوث حكة وتحسس للجلد، ونشروا صوراً تتضمن احمراراً وبقعاً وردية على المعصم.

مجموع المشاهدات: 2507 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة