الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | إريكسون: اشتراكات الهواتف الذكية العالمية ستتضاعف في 2020

إريكسون: اشتراكات الهواتف الذكية العالمية ستتضاعف في 2020

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إريكسون: اشتراكات الهواتف الذكية العالمية ستتضاعف في 2020
 

أصدرت كبرى شركات صناعة معدات الاتصال في العالم، إريكسون، اليوم الأربعاء، تقريراً جديداً يتوقع تضاعف اشتراكات الهواتف الذكية حول العالم بحلول عام 2020، مما سيساعد على مضاعفة حركة البيانات المحمولة تسع مرات

وقالت الشركة السويدية إنها تتوقع بلوغ عدد اشتراكات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم 6.1 مليار جهاز مع نهاية عام 2020، مرتفعاً عن 2.6 مليار خلال عام 2014 الماضي.

وأضافت إريكسون في تقريرها نصف السنوي أن "التقنية المحمولة المتقدمة ستكون في كل مكان حول العالم بحلول عام 2020، مع بلوغ نسبة مستخدمي الهواتف الذكية 70%، ونسبة من يحظى بتغطية شبكات النطاق العريض المتنقلة 90%".

وتوقعت الشركة زيادة حصتها من حركة البيانات المتنقلة العالمية في عام 2020 إلى 60 %، بارتفاع عن توقعات سابقة قدرتها بـ 55 %، وبالمقارنة مع نسبتها خلال العام الماضي، والتي بلغت 45 %.

وبالمجمل، توقعت شركة إريكسون في تقريرها، الذي يأتي تحت عنوان Ericsson Mobility Report أن يبلغ عدد اشتراكات الهواتف المحمولة، سواءً الذكية أو التقليدية، بعد خمس سنوات 9.2 وأن يبلغ عدد اشتراكات الهواتف المحمولة، سواء الذكية أو التقليدية، 60.9%، بارتفاع عن توقعات سابقة قدرتها بـ 55 مليار مستخدمي الهواتف.

مجموع المشاهدات: 2688 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة