الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بالفيديو والصور: الطائرة الأسرع في العالم "TriFan 600"

بالفيديو والصور: الطائرة الأسرع في العالم "TriFan 600"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو والصور: الطائرة الأسرع في العالم "TriFan 600"
 

 

طرحت شركة أمريكية ناشئة تدعى XTI مقرها في عاصمة ولاية كولورادو دنفر، حملة جديدة لجمع 50 مليون دولار، وذلك لتمويل إنتاج طائرة تعتبر الأسرع في العالم أطلقت عليها اسم "TriFan 600".

ووفقاً لموقع "غيزماغ" الإلكتروني، تتكون الطائرة من ستة مقاعد، وتتميز بثباتها الشديد، حيث يمكنها أن تقلع وتهبط مثل طائرة الهليكوبتر، بجانب تصميمها الأنيق، وتقنيتها الفائقة التي تمكنها من أن تصبح الطائرة الأسرع في العالم، لتتفوق بسهولة على طائرات رجال الأعمال الحالية، بالإضافة إلى قدرتها على الهبوط والإقلاع من أي مكان دون الحاجة إلى مطار بفضل سرعتها التي تصل إلى 400 ميل في الساعة.

تجربة مميزة

وتقدم هذه الطائرة لركابها تجربة فريدة من نوعها، فالإقلاع والهبوط العمودي بطريقة غير مسبوقة يسمح لها بنقل الأفراد من باب منزلهم إلى أي مكان آخر دون الحاجة للنزول في المطارات، بالإضافة إلى تصميمها لتصبح الأسرع دون تأثرها بحالة الطقس مما يجعلها تتفوق على الطائرات التجارية الأخرى.

شركة XTI
جدير بالذكر أن شركة XTI تأسست عام 2009 من قبل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السابق لشركة AVX الطائرات ديفيد برودي، والذي طور وحصل على براءة اختراع حول مفهوم الطائرة التجارية الجديدة.

 

مجموع المشاهدات: 4186 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة