الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "إتش تي سي" تتيح استبدال الهواتف القديمة بأحد هواتف مجموعة "ون"

"إتش تي سي" تتيح استبدال الهواتف القديمة بأحد هواتف مجموعة "ون"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"إتش تي سي" تتيح استبدال الهواتف القديمة بأحد هواتف مجموعة "ون"
 

أعلنت شركة إتش تي سي HTC، عن تقديم عرض جديد لعملائها، يتيح لهم استبدال أي هاتف ذكي مستعمل، بغض النظر عن نوعه، والترقية إلى هاتف "إتش تي سي ون إم 9" أو "إتش تي سي ون إم 9 بلس" مع الاستفادة من خصم 300 درهم أو أكثر.

وأشارت الشركة إلى أن هذا العرض غير المسبوق يتيح لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد الفرصة لامتلاك أحدث هواتف إتش تي سي، بأسعار أقل، وأكدت أن العملاء سيحظون طوال فترة الحملة التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر بفرصة دخول سحب للفوز بأحدث هواتف الشركة الذكية.

وللاستفادة من عرض إتش تي سي، بإمكان المستخدمين تقييم هواتفهم الذكية، إما عبر الإنترنت أو من خلال زيارة أحد المحلات المشاركة.

 وعقب تقييم إتش تي سي لمعلومات الهواتف، سوف تصدر الشركة قسيمة يمكن استخدامها للاستفادة من خصم على هاتفها الجديد إتش تي سي ون إم 9 أو إتش تي سي ون إم 9 بلس.

وقال  مدير التسويق في شركة إتش تي سي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نيراج سيث "نحرص في إتش تي سي على دفع حدود الابتكار باستمرار، حيث يهدف هذا العرض لمنح العملاء فرصة الاستمتاع بجهاز متطور يفي بمتطلبات واحتياجات حياتهم اليومية على أكمل وجه".

ومن جهة أخرى، يتيح هذا العرض للعملاء فرصة فريدة لترقية هواتفهم الذكية الحالية على اختلاف أنواعها إلى هاتف إتش تي سي ون بسعر مخفض، ويعد إتش تي سي ون أكثر من مجرد هاتف ذكي، فهو جهاز متطور يواكب نمط حياة المستخدم ويسمح له بالتعبير عن تميز شخصيته، ويضمن له تجربة رائدة غير مسبوقة في مجال الهاتف الذكي، ونشجع جميع العملاء للمبادرة بالتوجه إلى المتاجر المشاركة والاستفادة من هذا العرض المميز قبل انتهائه.

مجموع المشاهدات: 4785 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة