الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "HTC" و"Uber" توقعان شراكة للتوصيل عبر الانترنت في الإمارات

"HTC" و"Uber" توقعان شراكة للتوصيل عبر الانترنت في الإمارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"HTC" و"Uber" توقعان شراكة للتوصيل عبر الانترنت في الإمارات
 

أعلنت شركة "HTC" توقيع اتفاقية شراكة إقليمية إستراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة مع شبكة "Uber" للتوصيل عبر الإنترنت لتمنح بذلك قيمة إضافية لمشتري أي هاتف من 12 هاتفاً من أجهزة HTC.

وأوضحت الشركة التايوانية أن عملاءها سيحصلون بموجب هذه الشراكة على خدمتي توصيل مجانيتين من شركة خدمات التوصيل وسيارات الأجرة Uber، بقيمة تصل إلى 50 درهماً إماراتياً لكل منهما.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال رئيس شركة HTC في الشرق الأوسط وإفريقيا نيكيتاس جليكاس: "ليست هذه مجرد شراكة بين اثنتين من الشركات الابتكارية، لكنها تعطي الفرصة أيضاً لعملائنا في الحصول على قيمة مميزة مع HTC".

ومن جانبه، قال مدير عام Uber الإمارات، كريستوفر فري، في معرض تعليقه على هذه الشراكة: "في الوقت الذي يطلب فيه العملاء المزيد من تطبيقاتهم التكنولوجية الشخصية، تتزايد بالنسبة للشركات الحاجة للعمل معًا على توفير مزيد من العروض المبتكرة. وتعتبر شراكتنا مع HTC مثالًا رائعًا على الجمع بين قطاعين مختلفين لتقديم مزيد من الراحة لعملائن".

وتتوفر مع هذا العرض تشكيلة من أجهزة HTC داخل دولة الإمارات، بما فيها هاتف HTC 10 الذكي الذي أطلق مؤخراً، وسلسلة هواتف HTC One، بالإضافة إلى مجموعة نماذج مختارة من سلسلة HTC Desire.

مجموع المشاهدات: 1157 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة