الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بالصور: "آي فون 7" مع 4 مكبرات صوت وغياب لسماعات أذن

بالصور: "آي فون 7" مع 4 مكبرات صوت وغياب لسماعات أذن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: "آي فون 7" مع 4 مكبرات صوت وغياب لسماعات أذن
 

سرب موقع فرنسي ما قال إنه نموذج أولي لهيكل هاتف أبل المرتقب آيف ون 7، والذي يكشف عن وجود مكبري صوت إضافيين، إضافة إلى غياب منفذ سماعات الأذن.

وذكر موقع nowhereelse.fr أن النموذج الأولي مأخوذ من فيديو ترويجي صنعته شركة إكسسوارات إيطالية.

ومع أنه يُنتظر الإعلان عن الهاتف آي فون 7 خلال شهر سبتمبر (أيلول)، إلا أن الشائعات والتسريبات التي تدور حوله بدأت بالظهور منذ مدة.

وتشهد التسريبات والأخبار التي تتناول الهاتف المنتظر تناقضاً رئيسياً وهو الحديث عن وجود أو غياب كاميرتين خلفيتين، وكذلك بالنسبة لسماعة الأذن، ومنفذ "الموصل الذكي".

ويظهر في الصور المسربة هيكلاً من البلاستيك يشير إلى أن خلف الهاتف سيمتاز بخصائص معينة مستوحاة من أجهزة أبل اللوحية. كما يظهر وجود أربعة مبكرات صوت بدلاً من اثنين، أسفل وأعلى الجهاز.

وبخلاف التسريبات السابقة، لا يوجد في الجهة الخلفية من الهاتف سوى كاميرا واحدة مع فلاش أسفلها.

وتأتي هذه الصور بعد أيام من تسريب موقع GSMArena ما قال إنه الرسم التخطيطي لآي فون 7، والذي يستند على الرسوم الفنية الثلاثية الأبعاد للهاتف.

وقال الموقع المعني بشؤون التقنية إن آبل قررت تبديل مكان فواصل الهوائيات لتصبح في الخلف، إضافة إلى وجود فتحات في الجهة السفلى لمكبرات الصوت.

يُشار إلى أن ذلك الرسم التخطيطي جاء بعد يومين من تقرير من موقع Mobipicker قال إن آبل تعتزم طرح ثلاثة نماذج من الهاتف آيفون 7، ونشر لقطة مسربة تُظهر أسماء النماذج الثلاثة، وهي "آي فون 7"، و"آي فون 7 بلس"، و"آي فون 7 برو".

مجموع المشاهدات: 1436 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة