الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | فيس بوك يطلق ميزة البث المباشر على ويندوز 10

فيس بوك يطلق ميزة البث المباشر على ويندوز 10

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيس بوك يطلق ميزة البث المباشر على ويندوز 10
 

بدأت شبكة فيس بوك الإجتماعية بطرح ميزة البث المباشر Facebook Live بشكل تدريجي عبر تطبيقها المخصص لنظام ويندوز 10 التابع لشركة مايكروسوفت، وذلك بحسب تقرير نشره موقع WinBeta التقني.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتوفر فيها تقنية البث المباشر من فيس بوك لحواسيب سطح المكتب، بحيث أصبح بإمكان مُستخدمي نظام ويندوز 10 القيام بعملية البث المباشر من خلال أجهزة الحواسيب الخاصة بهم العاملة بنظام ويندوز 10.

وتسمح الميزة بحسب التقرير لمستخدمي تطبيق الشبكة الإجتماعية على نظام ويندوز 10 بالقيام بما يمكنهم القيام به عن طريق الهاتف المحمول، بحيث يمكنهم البث بشكل مباشر على فيس بوك من خلال حواسيبهم اللوحية والمحمولة وأجهزة سطح المكتب المزودة بكاميرا.

ويأتي طرح الميزة، التي كانت محصورة على التطبيق الرسمي للشبكة الاجتماعية منذ إطلاقها في شهر أغسطس (آب) الماضي، كتأكيد على فلسفة تطبيقات ويندوز 10 الشاملة والتي يمكنها أن تعمل عبر العديد من الأجهزة.

ويأتي ذلك بعد قيام الرئيس التنفيذي للشبكة مارك زوكربيرج باستعراض الدوال البرمجية التي تتيح للمطورين دمج منتجاتهم وخدماتهم في خدمة فيس بوك لايف خلال مؤتمر المطورين F8.

وكان المسؤول في شركة مايكروسوفت تيري مايرسون قد أعلن خلال مؤتمر مايكروسوفت بيلد 2016 Build في شهر مارس (آذار) الماضي عن قيام فيس بوك بالاستثمار بشكل أكبر في تطبيقات ويندوز 10 الشاملة.

ويظهر هذا الاستثمار بشكل واضح مع قيام فيس بوك بإطلاق تطبيقاتها الأساسية لنظام ويندوز 10، بما في ذلك ماسنجر وإنستاجرام والآن ميزة البث المباشر.

مجموع المشاهدات: 1500 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة