الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونغ تعتزم البدء بعرض الإعلانات على أجهزة التلفاز الذكية

سامسونغ تعتزم البدء بعرض الإعلانات على أجهزة التلفاز الذكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونغ تعتزم البدء بعرض الإعلانات على أجهزة التلفاز الذكية
 

تعتزم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية البدء بعرض الإعلانات على أجهزتها للتلفاز الذكي في أوروبا خلال الأشهر القليلة المقبلة، وذلك وفقاً لتقرير جديد صادر عن صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلاً عن مصادر مُطلعة.

وتصدر الشركة العديد من أجهزة التلفاز الذكية سنوياً، وتعمل معظم تلك الأجهزة الموجه إلى سوق الولايات المتحدة الأمريكية بالإعتماد على منصة "تايزن" مفتوحة المصدر.

وتأتي هذه الخطوة التي لا تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا، بعد بدء تطبيقها لخطوة مشابه في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يونيو (حزيران) من العام الماضي.

وستظهر الإعلانات بشكل فجائي في شريط القائمة الرئيسية لأحدث أجهزة التلفاز الذكية التابعة للشركة، وستقوم سامسونغ باستخدام تحديثات البرامج لتفعيل مربع الإعلانات على أجهزة التلفاز الذكية القديمة.

واكتفى المصدر بالحديث عن الأشهر المقبلة ولم يحدد جدول زمني دقيق حول موعد بدء عرض الإعلانات، وتشير المعلومات إلى قيام سامسونغ بالعمل مع وكالات وفريق مبيعات الإعلانات التابع لها في نيويورك لتوسيع تجمع عملائها المُعلنين.

وتسيطر سامسونغ على سوق التلفاز على مستوى العالم عبر حصة سوقية تبلغ 20%، وتقوم ببيع حوالي 50 مليون وحدة تلفاز سنوياً، إلا أن التوقعات تشير إلى حصولها على ما نسبته 3 إلى 5% كأرباح من مبيعات التلفزيونات.

وتسعى سامسونغ من وراء هذه الخطوة إلى تنويع مصادر الدخل فيما يتعلق بقطاع أجهزة التلفاز، حيث يتوقع مُستقبلاً انخفاض أعداد أجهزة التلفاز المباعة بسبب تشبع السوق وضعف الطلب، الأمر الذي جعلها تتجه إلى الإعلانات.

مجموع المشاهدات: 1233 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة