الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "BitTorrent" تطلق خدمتها الجديدة لبث الموسيقى "BitTorrent Now"

"BitTorrent" تطلق خدمتها الجديدة لبث الموسيقى "BitTorrent Now"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"BitTorrent" تطلق خدمتها الجديدة لبث الموسيقى "BitTorrent Now"
 

أعلنت شركة "BitTorrent" المالكة لموقع مشاركة ملفات "التورنت" الذي يحمل نفس الاسم، اليوم الجمعة، عن إطلاقها لخدمة بث الموسيقى الخاصة بها "BitTorrent Now"، مع تطبيق مُخصص للخدمة متوفر حالياً لنظام أندرويد، مع وعود بإطلاقه قريباً لنظام "iOS" ومنصة آبل "تي في" (Apple TV).

وتسلط خدمة "BitTorrent Now" الضوء على الموسيقى بدلاً من الفنانين، بحيث يمكن للمُستخدم الاستماع إلى أغاني الفنانين المفضلين لديه ومتابعتهم من داخل التطبيق المحمول.

ويعتبر أغلب المحتوى المتوفر مجاني، ولكن يمكن للفنانين اختيار جعله مأجور أو مجاني مع إعلانات، بحيث يحصل الفنانين اللذين يشاركون في برنامج "BitTorrent" التجريبي على 70% من عائدات الإعلانات.

ولا يعتمد التطبيق حالياً على أني نوع من أنواع شبكات تدفق المحتوى من نوع الند للند، مع إمكانية أن يتغير هذا الأمر في المستقبل، مع الإشارة إلى أن جميع محتويات التطبيق قانونية 100%، وذلك لأنه تم تحميلها من قبل الفنانين أنفسهم.

ولا تقتصر الخدمة على الموسيقى والفيديو، حيث تشير شركة "BitTorrent" إلى أنها تعتزم دعم بث محتوى الواقع الافتراضي وأي محتوى آخر يرغب المُستخدمين بتحميله وعرضه.

وأضافت "BitTorrent" بأن أكبر نقطة تميز منصتها بالنسبة للمبدعين هي عدم وجود قيود، بحيث يمكنهم تحميل ما يريدون وبأي شكل يريدون.

 وعملت شركة "BitTorrent" لعدة سنوات على بناء فهرس المحتويات، وتمكنت المنصة من جذب بعض كبار الفنانين ليكونوا متواجدين مع 30 ألف شخص آخر يستعملون المنصة لنشر أعمالهم.

مجموع المشاهدات: 1182 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة