الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | لاعب يصل إلى المرحلة النهائية من بوكيمون غو باستخدام الغش

لاعب يصل إلى المرحلة النهائية من بوكيمون غو باستخدام الغش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاعب يصل إلى المرحلة النهائية من بوكيمون غو باستخدام الغش
 

تمكن أحد لاعبي لعبة الواقع المعزز بوكيمون غو Pokémon Go من الوصول إلى المرحلة النهائية من اللعبة في وقت قياسي، وذلك عن طريق استخدام البرامج التي تقوم بأداء مهام تلقائية موكلة بها والتي تسمى بوت Bot.

وتحدث اللاعب "_problemz" عبر موضوع نشره على موقع ريديت Reddit عن تجربته في اللعبة، وأنه لجأ إلى الغش كوسيلة لإشباع فضوله، وأنه استخدم البوت لاكتساب الخبرة والنقاط اللازمة التي من شأنها السماح له بالنمو بسرعة واكتساب النقاط.

وتتطلب اللعبة 25 ألف نقطة خبرة للانتقال من المستوى 19 إلى المستوى 20، وتزداد اللعبة صعوبة مع كل مستوى لاحق، حيث يحتاج الانتقال من المستوى 20 إلى المستوى 21 إلى 50 ألف نقطة خبرة، ويزداد العدد بشكل كبير مع كل مستوى.

واحتاج اللاعب 5 ملايين نقطة خبرة للانتقال من المستوى 39 إلى المستوى 40، ويبلغ إجمال نقاط الخبرة التراكمي المطلوبة للعبة 20 مليون نقطة، وقام اللاعب بنشر مجموعة من الصور تظهر صحة كلامه.

واكتشف أن اللعبة تتوقف ولا تسمح له بمواصلة التقدم عند الوصول إلى المستوى 40، وأضاف بأنه لم يقلب باللعب أو أي شيء آخر سوى المتابعة لمعرفة إلى أي مدى يمكنه الوصول باستخدام أدوات معينة.

ولا يخطط اللاعب "_problemz" لبيع حسابه على اللعبة، وبدلاً من ذلك قام بالطلب من الشركة إلغاء تنشيط حسابه، ولم يكشف عن التفاصيل حول الكيفية التي استطاع من خلالها الغش في لعبة بوكيمون غو، والوصول إلى أعلى مستوى.

تجدر الإشارة إلى تمكن اللاعب نيك جونسون، وهو من سكان بروكلين في مدينة نيويروك ويبلغ من العمر 28 عاماً، من الإمساك بكل البوكيمونات الموجودة في الولايات المتحدة.

وأشار اللاعب الأسبوع الماضي إلى أنه استطاع القبض على 142 بوكيمون فريد من نوعه، وذلك عبر اللعب لمئات الساعات والسير لمسافة تقدر بأكثر من 150 كيلومتر منذ إطلاق اللعبة، ووصوله إلى المستوى 31 وخسارته 4.5 كيلوغرام من وزنه.

مجموع المشاهدات: 1495 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة