الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | مايكروسوفت تتيح حل المعادلات الرياضية عبر تطبيق "وان نوت"

مايكروسوفت تتيح حل المعادلات الرياضية عبر تطبيق "وان نوت"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مايكروسوفت تتيح حل المعادلات الرياضية عبر تطبيق "وان نوت"
 

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن مجموعة من التحديثات التي طالت العديد من منتجاتها المكتبية، حيث حصل تطبيق تدوين الملاحظات "وان نوت" على أحد التحديثات الأكثر إثارة للاهتمام.

ويظهر تطبيق "وان نوت" حالياً، لعملاء حزمة أوفيس المكتبية "أوفيس 365" على نظام التشغيل ويندوز 10، زر رياضيات جديد، يسمح للمستخدمين بحل المعادلات الرياضية.

ويمكن للمستخدم النقر على الزر للحصول على الحل الصحيح الذي يحتوي على الخطوات المتتالية من أجل حل المعادلة، وذلك بعد قيام المستخدم بإدخال معلومات المعادلة الرياضية عن طريق خاصية ويندوز إنك وتحديدها عن طريق أداة لاسو.

وأشار كيرك كونيجسبوير نائب رئيس الشركة لفريق مايكروسوفت أوفيس إلى ان هذه الميزة الذكية تجعل تطبيق "وان نوت" بمثابة مساعداً ذكياً فيما يخص الرياضيات والمعادلات إلى جانب كونه تطبيق حفظ وتحرير وتعديل الملاحظات.

وتسعى شركة مايكروسوفت لجعل تطبيق "وان نوت" بمثابة تطبيق تدوين الملاحظات الأكثر اختياراً من قبل المستخدمين، حيث قامت الشركة مؤخراً بإطلاق أداة استيراد الملاحظات من تطبيق "إيفرنوت" إلى تطبيق "وان نوت" لمستخدمي نظام ماك.

وقد أصبحت ميزة التحبير "ويندوز إنك" متاحة حالياً لتطبيق "وان نوت" بشكل ضمني على نظام التشغيل ويندوز 10 لمشتركي حزمة أوفيس 365".

كما حصل تطبيق "وان نوت"، لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 ومشتركي حزمة أوفيس 365" على مجموعة جديدة من ألوان التحبير وهي لون قوس قزح والذهبي والفضي.

مجموع المشاهدات: 1119 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة