الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | منصة لاكتشاف ومشاركة المقاطع الصوتية

منصة لاكتشاف ومشاركة المقاطع الصوتية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منصة لاكتشاف ومشاركة المقاطع الصوتية
 

"Sample Focus هي منصة صوتية شاملة لاستكشاف ومشاركة المقاطع الصوتية الموسيقية، حيث تضم المنصة آلاف العينات الصوتية التي تم تحميلها من قبل المستخدمين.

وتوفر المنصة إمكانية البحث عن المقاطع الصوتية بسهولة وذلك من خلال نظام الفلترة والفرز المميز، بالإضافة إلى إمكانية تصفح المقاطع بحسب التصنيف.

وتتيح المنصة إمكانية معاينة المقاطع الصوتية مباشرة أو تحميلها على جهاز المستخدم، وذلك بعد تسجيل حساب عبر المنصة بواسطة فيس بوك أو البريد الإلكتروني.

وتدعم المنصة حالياً مشاركة المقاطع الصوتية بصيغة wav فقط وبحد أقصى 10 ميغابايت للمقطع الواحد، مع العلم أن المحتويات التي يتم مشاركتها حالياً متاحة بشكل مجاني وذلك خلال الفترة التجريبية، حيث يُمكن للمستخدمين استخدام وتعديل الأعمال المنشورة على المنصة دون قيود حتى في الأعمال التجارية.

ولتحفيز المستخدمين على رفع ومشاركة المقاطع الصوتية، فإن المنصة تعتمد على نظام "رصيد التنزيل"، حيث سيحصل المستخدم كل أسبوع على 20 عملية تنزيل، في حين يُمكن الحصول على المزيد من الرصيد عبر تحميل المقاطع الصوتية إذ يتم إضافة 4 عمليات تنزيل مقابل كل عملية رفع يتم الموافقة عليها عبر المنصة.

مجموع المشاهدات: 971 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة