الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | رغم "الانفجارات" سامسونج S7 ينال جائزة لقب هاتف العام

رغم "الانفجارات" سامسونج S7 ينال جائزة لقب هاتف العام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم "الانفجارات" سامسونج S7 ينال جائزة لقب هاتف العام
 



قد تكون سمعة شركة سامسونج عملاق المصنعين في قطاع التكنولوجيا تشوهت بسبب التقارير الأخيرة عن انفجار بعض هواتف غالاكسي، إلا أن هذا كله لم يمنع أن يتوج منتج سامسونج S7 بلقب هاتف العام متجاوزا هواتف أبل وغوغل وإتش تي سي.

وخلال حفل جوائز نظمته  مجلة T3 المتخصصة في قطاع التكنولوجيا في العاصمة البريطانية لندن، حصدت سامسونغ أيضا جائزة العلامة التجارية،  كما توجت ساعتها الذكية بالجائزة الأولى في فئة التكنولوجيا القابلة للارتداء.

وأما بالنسبة للجوائز التي اقتنصها منافسي سامسونج،  فقد حصل هاتف أبل آيفون على جائزة أفضل “أداة تكنولوجية” خلال العقد الماضي؛ وهي جائزة تمنح لأفضل منتج تكنولوجي كل عشر سنوات.

وتفوق هاتف الآي فون في هذه الفئة على كل من الكمبيوتر اللوحي آي باد وبلاي ستيشن 3 ونتفلكس ليحتل المرتبة الأولى في تلك الفئة، طبقا لما ورد بموقع “سكاي نيوز العربية”.

وحصدت سماعة HTC Vive للواقع الافتراضي ثلاث جوائز؛ أفضل منتج للألعاب الإلكترونية، واللقب الأول لابتكار العام بالإضافة إلى الجائزة الأولى كأفضل أداة منتجة خلال هذه السنة.

ونال نجم فريق بلاك آيد بيز، ويليام، الذي أسس شركة تكنولوجيا سام i.am، لقب شخصية التكنولوجيا لهذه السنة.

كما حصلت Now TV ناو تي في على الجائزة الأولى في مجال البث العام، بينما حصد كمبيوتر ميكروسوفت Surface المحمول لقب أفضل حاسب لهذا العام.

ومن بين الفائزين الآخرين، شركة تسلا موتورز بفضل منتجها TeslaX كأفضل سيارة في العام، وسوني بفضل تصميم تلفزيونها النموذجي XD93.

ومنح مؤسس ويكيبيديا جيمي ويلز جائزة أسطورة التكنولوجيا وأبين أبتون، مؤسس الحاسوب الشخصي رازبيري باي Raspberry P تقديرا لمساهمته البارزة في عالم التكنولوجيا.

مجموع المشاهدات: 1312 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة