الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بالفيديو: مايكروسوفت تبني مكاتبها على الأشجار

بالفيديو: مايكروسوفت تبني مكاتبها على الأشجار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: مايكروسوفت تبني مكاتبها على الأشجار
 

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها بدأت ببناء مكاتب جديدة لها على الأشجار، بدلاً من الأبنية والأماكن المغلقة، لتوفر مساحات مريحة أكثر للاجتماعات وأماكن أكثر عرضة للتفكير الخلاّق، وكل ذلك في حرم الشركة نفسها الواسع.

وبحسب بيان نشرته الشركة، اليوم الجمعة، على موقعها الإلكتروني، "مع تحول أماكن العمل بشكل جذري، وانتقال الاجتماعات لتكون بين الأغصان وأوراق الشجر، بات على الموظفين إعادة التفكير بطرق أمثل للعمل".

ويشرح البيان أن المكاتب الجديدة تقف اليوم على ارتفاع ما يقارب 4 أمتار، وتم تدعيم الأماكن بحيطان من الخشب، مدعومة بمنور لإدخال الضوء الطبيعي من الشمس، إضافة إلى شبكة واي فاي للإنترنت وقوابس شبه مخفية للكهرباء، وإضافة قسم خارجي بمثابة كافتيريا.


وتعزو الشركة قرارها بالخروج إلى الطبيعة، كون أن ظروف العمل تتحسن بشكل أفضل في الخضار وبين العصافير والهواء العليل ما ينعكس إيجاباً على الإبداع والتركيز كما السعادة، كما أن المكاتب وسط الأشجار هو أمر "أكثر من رائع" كما يقول البيان.

وختم البيان أنه من المقرر الحصول على 3 مكاتب في أعالي الأشجار مع نهاية هذا العام، وقد استلمت الشركة اثنان حتى الآن وانتقل بعض الموظفين إليها.

مجموع المشاهدات: 1759 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة