الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | كيف تُخفي محادثاتك في واتس آب؟

كيف تُخفي محادثاتك في واتس آب؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيف تُخفي محادثاتك في واتس آب؟
 

رغم أن تطبيق واتس آب لا يملك آلية مضمنة لقفل التطبيق أو إخفاء المحادثات باستخدام كلمة المرور، لكن ميزة أرشفة الدردشات تتيح وضع جميع الدردشات تحت قائمة "الأرشيف"، بعيداً عن أعين المتطفلين.

ويجب مراعاة هذه الأمور أثناء إخفاء الدردشات، بحسب ما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، أمس الاثنين.

أولاً، إذا تلقيت رسالة جديدة في سلسلة محادثات الدردشة المؤرشفة، فستظهر تلقائياً من قائمة "الأرشيف" وستكون مرئية مثل الدردشات العادية.

ثانياً، تعد الدردشة في الأرشيف مجرد طريقة بسيطة لإخفاء الدردشات وليس أفضلها.

لإخفاء دردشة، اضغط باستمرار على الدردشة الذي تريد أرشفتها، ثم انقر على رمز الأرشيف الموجود في الزاوية اليسرى من الشريط العلوي في الشاشة، بعد ذلك ستحصل على نافذة منبثقة في أسفل المحادثات تدعى المحادثة في الأرشيف.

لعرض الدردشات المؤرشفة، قم بالتمرير لأسفل المحادثات الموجودة على الشاشة الرئيسية في واتس آب ثم انقر فوق الدردشات المؤرشفة، ولإلغاء أرشفة محادثة، عليك بدايةً الوصول إلى المحادثة ثم قم بالضغط باستمرار على المحادثة المؤرشفة بعد ذلك قم بالنقر فوق خيار إلغاء الأرشفة الموجود في أعلى يسار الشاشة.

كما يتيح التطبيق تثبيت ما يصل إلى 3 محادثات، وستكون هذه الدردشات موجودة دائماً فوق الدردشات الأخرى، حتى إذا تلقيت رسالة جديدة في سلاسل المحادثات الأخرى، فلن تغير الدردشات المثبتة مكانها، ولتثبيت دردشة، اضغط باستمرار على المحادثة وانقر على رمز الدبوس، ولإلغاء تثبيتها اضغط باستمرار على الدردشات المثبتة واضغط على خيار إلغاء التثبيت.

مجموع المشاهدات: 3798 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة