الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | شاهد الهاتف OnePlus 6 يصمد في وجه إختبارات المتانة

شاهد الهاتف OnePlus 6 يصمد في وجه إختبارات المتانة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شاهد الهاتف OnePlus 6 يصمد في وجه إختبارات المتانة
 

لقد حان الوقت بالنسبة لقناة JerryRigEverything على اليوتيوب لإخضاع هاتف آخر لإختبارات المتانة. الهاتف الذي جاء دوره هذه المرة هو OnePlus 6، وهو الهاتف الذي أعلنت عنه شركة OnePlus بشكل رسمي يوم أمس.

كما جرت العادة دائما، في الإختبار الأول تم إخضاع الهاتف OnePlus 6 لإختبار خدش الشاشة بإستخدام أدوات Mohs. وبالنظر إلى أن الهاتف OnePlus 6 يأتي مع طبقة Gorilla Glass 5، فليس من المستغرب أن نرى بأنه يخدش في المستوى 6 من مقياس Mohs، وهذا جيد تماما.

الهاتف OnePlus 6 يأتي على عكس هواتف OnePlus التي تم إصدارها في السنوات الماضية بواجهة خلفية زجاجية مقاومة للخدوش وبإطار مصنوع من المعدن مما يجعله سهل الخدش. الأزرار على الجانب مصنوعة بدورها من المعدن.

بعد ذلك، تم إخضاع شاشة الهاتف OnePlus 6 لإختبار الحرق، وقد إستغرقت الشاشة نحو 20 ثانية لتتحول البكسلات إلى اللون الأسود. وللآسف، هذه البكسلات لا تعود إلى لونها الأصلي بعد فترة لكون الشاشة من نوع AMOLED وليس LCD. وأخير، تم إخضاع الهاتف OnePlus 6 لإختبار الثني. وبغض النظر عن إتجاه الثني، فإن الشاشة لا تخرج من مكانها، والإطار المعدني لا ينحني، تماما مثل معظم الهواتف الذكية التي تم إختبارها حتى الآن.

مجموع المشاهدات: 2381 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة