الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | اتصالات المغرب، للسنة الرابعة على التوالي، في قائمة "أفضل الأسواق الناشئة أداءً" لوكالة Vigeo Eiris

اتصالات المغرب، للسنة الرابعة على التوالي، في قائمة "أفضل الأسواق الناشئة أداءً" لوكالة Vigeo Eiris

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتصالات المغرب، للسنة الرابعة على التوالي، في قائمة "أفضل الأسواق الناشئة أداءً" لوكالة Vigeo Eiris
 

 

حافظت اتصالات المغرب على حضورها للسنة الرابعة على التوالي، من بين المتوجين في قائمة "أفضل الأسواق الناشئة أداءً"، التي تجمع 100 أفضل شركة من حيث المسؤولية الاجتماعية في البلدان الناشئة و النامية، تقوم باختيارها وكالة التصنيف الاجتماعي الرائدة Vigeo-EIRIS.

منذ إطلاق هذا التتويج سنة 2015، لم يغب اسم اتصالات المغرب عنه، فهذه السنة أيضا يحضر اسم الشركة ضمن قائمة " أفضل الأسواق الناشئة أداءً"، الخاص بأسواق الدول الناشئة.

يأتي هذا التتويج للتأكيد على المكانة المهمة التي توليها اتصالات المغرب إلى رهانات المسؤولية الاجتماعية، فهي تضعها في صميم استراتيجيتها وتكافئ أفضل الممارسات والأداء في هذا المجال ، وتعزز مساهمتها في التنمية المستدامة سنة بعد أخرى.

ويتم تحيين قائمة " أفضل الأسواق الناشئة أداءً " مرتين في السنة. وتجمع القائمة 100 شركة منتقاة من أكثر من 800 شركة مدرجة بالبورصة في 31 دولة ناشئة والتي حصلت على أعلى الدرجات الإجمالية في مجالها، وتقدمها وكالة Vigeo-Eiris ، وترتبط بأداء الشركات من حيث احترام حقوق الإنسان والعمل اللائق وتقدير رأس المال البشري وحماية البيئة والحكامة وأخلاقيات الأعمال والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمناطق التي تشتغل فيها.

مجموع المشاهدات: 1272 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة