الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | أفضل الهواتف الذكية لعام 2013

أفضل الهواتف الذكية لعام 2013

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أفضل الهواتف الذكية لعام 2013

اختار موقع "بي جي آر" المتخصص في متابعة أخبار الهواتف المحمولة مجموعة من أفضل الهواتف الذكية لعام 2013، وذلك بعض تقسيمها إلى فئات متعددة، اخترنا منها: الأفضل تصميما، الأفضل أداء، الأفضل شاشة، والأفضل قيمة. واشار الموقع إلى أن اعتماده هذا الأسلوب في الاختيار يهدف إلى اختيار أفضل الهواتف الموجودة في سوق يبلغ حجمه مليارات الدولارات سنوياً، وذلك في ظل منافسة شرسة بين الشركات الكبرى المصنعة للهواتف.

الأفضل تصميماً: اتش تي سي وان
يعد أحد أفضل هواتف شركة اتش تي سي، ويتفوق على باقي هواتف الشركات الكبرى لناحية التصميم، خصوصاً أنه مصنوع بالكامل من الألمنيوم، فيما باقي الهواتف تحتوي على البلاستيك. ومن ألوانه الأحمر والفضي والأسود والأزرق. أما مكان وجود السماعات الخاصة به فاستراتيجي وينتج أجمل أصوات الموسيقى التي يمكن سماعها عبر الهاتف.

الأفضل أداء: آي فون 5 أس

أحدث هواتف شركة آبل الأمريكية طرح في الأسواق في 20 سبتمبر 2013، ويتميز باحتوائه على معالج بيانات أسرع بمرتين من آي فون 5. كاميرته الجديدة فائقة الحساسية تفوق النسخة السابقة بنحو 15 بالمئة، كما تسمح للمرة الأولى بتسجيل فيديو بحركة بطيئة. وللهاتف ميزة التعرف على بصمة الأصبع لفتح الجهاز وتحميل البيانات، ويحمل معالجاً جديداً A7 وهو أول معالج بسرعة 64 بت، مما يعمل على زيادة سرعة الرسومات بنسبة 65%، وسرعة الهاتف بنسبة 40%.

الأفضل شاشة: غالاكسي نوت 3
يتميز هاتف الشركة الكورية الجنوبية بشاشته الكبيرة والأكثر ذكاء، وهي من نوع "سوبر آموليد" ويبلغ حجمها 5،7 بوصة. ويمكن للمستخدم من خلال الشاشة ممارسة هواياته في الرسم مستفيدا من خاصية "الأوامر الهوائية" والقلم الجديد. وقد أعلنت سامسونغ قبل نحو أسبوع عن أرقام مبيعاتها لجهاز جالاكسي نوت 3 خلال فترة شهرين فقط من إطلاقه والتي تجاوزت 10 مليون جهاز منذ 25 سبتمبر عندما أطلق الجهاز في الأسواق العالمية.

الأفضل قيمة: نيكسس 5

يمكن القول إن هاتف شركة إل جي الكورية الجنوبية هو أفضل هاتف أندرويد يمكن الحصول عليه، لناحية قيمته ومواصفاته في نفس الوقت. فعلى الرغم من سعره المنخفض، إلا أن تصميمه فائق الجمال ومواصفاته خارقة وشاشته مذهلة، ويضاف إلى كل هذه المميزات نظام التشغيل الأحدث من أندرويد "كيت كات"، ودعمه شبكات الجيل الرابع.

مجموع المشاهدات: 1301 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00

إستطلاع: تأجيل كأس أفريقيا

هل توافق على طلب المغرب تأجيل كأس أفريقيا بسبب ايبولا؟