الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | ميني Countryman الجديدة تظهر في نيويورك

ميني Countryman الجديدة تظهر في نيويورك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميني Countryman الجديدة تظهر في نيويورك
 

تعتزم شركة ميني إزاحة الستار عن الموديل الجديد من السيارة Countryman خلال مشاركتها فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 18 إلى 27 أبريل (نيسان) الحالي.

وأوضحت الشركة البريطانية أن أعمال التطوير والتحسينات التي أدخلتها على الموديل الجديد أسفرت عن تحسين أيروديناميكية السيارة، وهو ما ساعد بجانب محركاتها الاقتصادية، وتخفيض الوزن الكلي للسيارة على الوصول إلى معدلات استهلاك منخفضة للوقود، علاوة على زيادة قوة السيارة ومعدلات الأداء.

كما ساهمت أعمال التطوير في زيادة أناقة وفخامة المقصورة الداخلية، إلى جانب بعض الرتوش البسيطة التي أضفت مزيداً من الأناقة على المظهر الخارجي للسيارة والذي يشع سحراً وجاذبية بفضل كشافات الضباب العاملة بتقنية الدايودات المضيئة إل إيه دي.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة بي إم دبليو الألمانية إلى أن الموديل الجديد من Countryman سيتوافر بباقة مكونة من أربعة محركات بنزين تغطي نطاق قوة يمتد من 72 كيلووات/98 حصان إلى 160 كيلووات/218 حصان. كما تتيح الشركة باقة أخرى تتكون من ثلاثة محركات تعمل بوقود الديزل وتغطي نطاق قوة يمتد من 66 كيلووات/90 حصان إلى 105 كيلووات/143 حصان.

ويتوفر الموديل الجديد من ميني Countryman إما بنظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي، وينطلق بسرعة قصوى تتراوح بين 171 و228 كلم/ساعة. وتروج شركة ميني للموديل الجديد بانخفاض معدلات استهلاك الوقود والتي تبلغ 4.2 لتر/100 كلم من بالنسبة لمحركات الديزل و7.1 لتر/100 كلم بالنسبة لمحركات البنزين.

وصرحت الشركة البريطانية أنها ستطرح الموديل الجديد من السيارة Countryman في الأسواق بحلول شهر يوليو (تموز) المقبل، غير أنها لم تفصح عن أية بيانات تتعلق بالأسعار.

مجموع المشاهدات: 1236 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة