الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تطبيق Google Camera متاح الآن على متجر Google Play

تطبيق Google Camera متاح الآن على متجر Google Play

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطبيق Google Camera متاح الآن على متجر Google Play
 

 قامت شركة جوجل مؤخرا بإطلاق تطبيق Google Camera المستقل على منصة الأندرويد. هذا التطبيق متاح الآن للتحميل على متجر Google Play، وهو تطبيق مختلف تماما عن تطبيق الكاميرا الذي يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat. في تطبيق Google Camera الجديد أبقت شركة جوجل على واجهة المستخدم نظيفة جدا لجعل زر إلتقاط الصور يبرز بشكل أفضل، فضلا عن تحسين تجربة المستخدم الكلية.

تطبيق Google Camera الجديد يأتي مع وضع جديد يدعى Lens Blur، ويقدم هذا الوضع عمق ضحل من المجال من أجل التحقق. في الأساس فإن هذه الميزة تستبدل الحاجة إلى نظام بصري كبير وتستخدم خوارزميات وتقنيات التحسين المختلفة لمحاكاة عدسة أكبر والفتحة. تشمل الميزات الأخرى في تطبيق Google Camera ميزة Photo Sphere والتي تعتبر مفيدة جدا إذا أردت أخذ صور بانورامية.

وقد أعلنت شركة جوجل أيضا حربا على إلتقاط مقاطع الفيديو في إتجاه عمودي. وعندما يتم تحديد خيار إلتقاط مقطع فيديو فإنه لن يتم تشغيل التطبيق حتى يقوم المستخدم بالتبديل إلى الإتجاه الأفقي. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Google Camera متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 4.4 KitKat أو إصدار أعلى.

هناك ميزة لكل من جوجل والمستخدمين. بفضل هذا التطبيق المستقل، فسوف يكون بإمكان المستخدمين الحصول على المزيد من الخيارات لو أنهم يحتاجون لميزات أكثر من تلك المتاحة في تطبيق الكاميرا الذي يأتي بشكل مسبق مع الجهاز. ومن ناحية أخرى يمكن لشركة جوجل إضافة ميزات جديدة للتطبيق في أي وقت، لذلك فهي ليست بحاجة إلى طرح تحديث للنظام بأكمله، وإنما تحديث التطبيق فقط.


مجموع المشاهدات: 1622 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة