الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "إم في أغوستا" تطلق موديلاً خاصاً لعشاق السباقات

"إم في أغوستا" تطلق موديلاً خاصاً لعشاق السباقات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"إم في أغوستا" تطلق موديلاً خاصاً لعشاق السباقات
 

أطلقت شركة "إم في أغوستا" الإيطالية موديلاً خاصاً من دراجتها النارية F3 800 الرياضية لمخاطبة عشاق السباقات، وسيقتصر على 300 نسخة فقط، وستطرح بالأسواق بحلول شهر مايو (أيار) نظير 33 ألف و539 دولاراً أمريكياً.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديل الخاص F3 800 AGO يزخر بالعديد من التجهيزات والمكونات المستمدة من عالم سباقات الدراجات النارية، ومنها على سبيل المثال نظام المكابح المانع لانغلاق العجلات (ABS) والمزود بوضع السباقات ووظيفة تحافظ على التصاق العجلة الخلفية بالطريق أثناء عمليات الكبح الشديدة.

وتمتاز الدراجة النارية F3 800 AGO الجديدة بطلاء يحمل ألوان العلم الإيطالي وتوقيع أسطورة سباقات الدراجات النارية "جياكومو أغوستيني"، بالإضافة إلى العديد من الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون والألومنيوم والتي أدت إلى تقليص وزن الدراجة بمقدار 2 كيلوغرام، مقارنة بالموديل القياسي الذي يبلغ وزنه 173 كيلوغراماً.

وتعتمد الدراجة F3 800 AGO على سواعد محرك ثلاثي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 798 سنتيمتر مكعب، ويزأر بقوة 109 كيلووات/148 حصان. ويمكن لقائد الدراجة النارية ضبط نظام التحكم في المحرك ونظام التحكم في كفاءة الجر.

وأعلنت الشركة الإيطالية أن إنتاج الموديل الخاص سيقتصر على 300 نسخة فقط، على أن يتم طرحه في الأسواق مطلع شهر آيار/مايو نظير نحو 33 ألف و539 دولاراً أمريكياً.

مجموع المشاهدات: 1665 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة