الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تسرب معلومات حول نظام الويندوز 9 من طرف مجموعة من القراصنة

تسرب معلومات حول نظام الويندوز 9 من طرف مجموعة من القراصنة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تسرب معلومات حول نظام الويندوز 9  من طرف مجموعة من القراصنة
 

WZOR هي مجموعة مكونة من قراصنة روسيين والذين سربوا العديد من المعلومات ذات الصلة بأنظمة الويندوز مرات عديدة في الماضي. وأحدث تسريب من هذه المجموعة يجلب إلينا المزيد من المعلومات حول نظام الويندوز 9 وكذلك معلومات حول التحديث الرئيسي القادم لنظام الويندوز 8.1. وتقول هذه المجموعة أيضا بأن شركة مايكروسوفت تعمل على نظام تشغيل جديد يستند على السحابة. ومن الواضح أن شركة مايكروسوفت لم تتحدث عن أي شيء من هذا حتى الآن. وعلى الرغم من السجل الحافل ذات المصداقية لمجموعة WZOR، فسيكون من الأفضل لو تم التعامل مع كل هذا بأقل قدر من الإهتمام.

ووفقا لمجموعة WZOR، فإن التحديث الرئيسي الثاني لنظام الويندوز 8.1 قد يتم إطلاقه في خريف هذا العام. ويبدو أن شركة مايكروسوفت لم تقرر حتى الآن ما هو الإسم الذي ستطلقه على هذا التحديث، بحيث يمكن أن يأتي تحت إسم Windows 8.1 Update 2 أو ببساطة تحت إسم الويندوز 8.2. وقد إقترحت الشائعات السابقة بأن قائمة ” إبدأ ” التي طال إنتظارها قد تأتي مع نظام الويندوز 9، ولكن مجموعة WZOR تقول بأنه سيتم تضمين هذه القائمة في التحديث القادم لنظام الويندوز 8.1.

وعندما يتعلق الأمر بنظام الويندوز 9، فتقول مجموعة WZOR بأن زر القائمة ” إبدأ ” لن يذهب إلى أي مكان، وسوف يكون متاحا على الأجهزة مع أو بدون شاشات اللمس. ويقال كذلك بأن هذا النظام سيكون مكون أساسا من الجيل المقبل من واجهة المترو والمتوقع ظهورها لأول مرة مع نظام الويندوز 9. وتسمع المجموعة بأن نظام الويندوز 9 قد يكون متاحا كتحديث مجاني، ولكن لم تكن المجموعة قادرة على تأكيد ذلك حتى الآن.

مايكروسوفت هي أيضا على ما يبدو تعمل على نظام Windows Cloud، وهو نظام الشغيل الذي يستند على السحابة. وتقول مجموعة WZOR بأن هناك فريق داخل شركة مايكروسوفت يعمل على إصدار نموذج أولي من هذا النظام. وعلى ما يبدو، فإن نظام Windows Cloud سيكون متاحا للتحميل مجانا على الرغم من أن هذا النظام قد يتضمن بعض الوظائف التي تتطلب الإشتراك. وبطبيعة الحال، فإن غالبية الوظائف التي ستكون متاحة في هذا النظام سوف تتطلب الإتصال بشبكة الإنترنت، حاليا ملامح هذا النظام ستكون على غرار نظام Windows Starter الموجه أساسا للأجهزة المتواضعة المواصفات والذي كشفت عنه شركة مايكروسوفت في وقت سابق من هذا الشهر.

مجموع المشاهدات: 1376 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة