الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | شكل جديد لكاميرا أجهزة أندرويد المعتمدة على "أندرويد كيت كات"

شكل جديد لكاميرا أجهزة أندرويد المعتمدة على "أندرويد كيت كات"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شكل جديد لكاميرا أجهزة أندرويد  المعتمدة على "أندرويد كيت كات"
 

أطلقت شركة غوغل إصداراً جديداً من تطبيق الكاميرا المخصص للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المزودة بنظام غوغل أندرويد "كيت كات-4.4".

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الإصدار الجديد من تطبيق غوغل Camera يتيح إمكانية الوصول إلى وظائف الكاميرا المختلفة بشكل أسهل، كما تظهر الوظائف على الشاشة بشكل أكثر أناقة من الإصدار السابق، فتظهر الوظائف المتاحة للاختيار في شريط جانبي جهة اليسار، ويتم إخفاؤها، إذا لم يكن هناك حاجة إليها. بالإضافة إلى أن مفتاح التصوير أصبح يظهر بحجم أكبر من الإصدار السابق.

وأضافت غوغل أن وظيفة البانوراما توفر للمستخدم حالياً إمكانية التقاط صور بانورامية بدقة وضوح أعلى، ويسري ذلك على صور بزاوية 360 درجة التي يتم التقاطها بواسطة وظيفة "Photo Sphere"، التي يمكنها التقاط صور بدقة وضوح تصل إلى 50 ميغابيكسل، إذا كان الجهاز المستخدم يشتمل على هذا النوع من المستشعرات.

وأكدت الشركة الأمريكية أن وظيفة "Photo Sphere" تتوافر لأول مرة مع الإصدار الجديد من تطبيق الكاميرا Camera على الأجهزة الجوالة الأخرى بخلاف موديلات غوغل نيكسوس.

ويوفر وضع تأثير التركيز الجديد إمكانية التقاط صور بتأثير الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة، بحيث يتم إظهار موضوع الصورة في المقدمة بشكل أكثر وضوحاً، بينما تظهر الخلفية بشكل غير واضح.

ويمكن للمستخدم تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق غوغل Camera عبر الرابط: http://dpaq.de/DFG9j.

مجموع المشاهدات: 1256 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة