الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | ما أهمية صفحة الدعم الفني الشخصية لأجهزة آبل؟

ما أهمية صفحة الدعم الفني الشخصية لأجهزة آبل؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما أهمية صفحة الدعم الفني الشخصية لأجهزة آبل؟
 

ذكرت مجلة "آي فون فيلت" الألمانية أنه يمكن إدارة جميع أجهزة آبل مثل الهاتف الذكي آيفون أو الحاسب اللوحي آيباد بشكل مركزي عن طريق صفحة الدعم الفني الشخصية (My Support Profile) الموجودة على موقع الويب الخاص بالشركة الأمريكية.

وأضافت المجلة الصادرة بمدينة شتوتغارت الألمانية أن المستخدم يمكنه عن طريق صفحة الدعم الفني الشخصية البحث عن الرقم المسلسل للأجهزة المسجلة تحت هوية آبل "Apple ID" الخاصة به، وكذلك الاستعلام عن فترات الضمان أو تعيين الإصلاحات أو طلب المشورة في حالة المشاكل.

ويتم تسجيل معظم الأجهزة مثل الهاتف الذكي آيفون أو الحاسب اللوحي آي باد حسب رغبة المستخدم عند التشغيل لأول مرة للخدمة، في حين أن الأجهزة الأخرى مثل حواسب الماك أو تلفاز آبل يتم إضافتها بشكل لاحق. ويتمكن المستخدم في صفحة الدعم الفني الشخصية مثلاً من الاطلاع على البيانات اللازمة لتقديم بلاغ للشرطة في حال تعرض الجهاز للسرقة.

وإذا لم يقم المستخدم بتسجيل الجهاز عند تشغيله لأول مرة ويرغب في القيام بذلك، فإنه يحتاج إلى الرقم المسلسل فقط، والذي يمكن الاطلاع عليه في أجهزة آبل المزودة بنظام آي أو إس عن طريق بند "عام/معلومات" في قائمة الإعدادات. وبالنسبة لأصحاب حواسب الماك يتعين عليهم النقر على أيقونة التفاحة الموجودة أعلى جهة اليسار بالشاشة، وبعد ذلك يتم اختيار بند حول هذا الماك "About this Mac".

وبالإضافة إلى ذلك، يتمكن المستخدم في صفحة الدعم الفني الشخصية من حذف تسجيل الأجهزة التي لم يعد يتم استعمالها أو الأجهزة التي تم بيعها للآخرين، حتى يتمكن المالك الجديد للجهاز من إضافته في صفحة الدعم الخاصة به.

مجموع المشاهدات: 1210 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة