الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "لينوفو" تكشف عن نظارة ذكية تنافس "جوجل جلاس"

"لينوفو" تكشف عن نظارة ذكية تنافس "جوجل جلاس"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لينوفو" تكشف عن نظارة ذكية تنافس "جوجل جلاس"
 

أزاحت شركة “لينوفو” الصينية، رائدة صناعة أجهزة الحاسبات والهواتف الذكية، الستار عن نموذج أولي لجهاز نظارتها الذكية الخاصة.

وتأمل الشركة في أن تنافس نظارة “جوجل جلاس” الرقمية بجهازها الجديد الذي لم يتم تسميته بعد، طبقاً لما ذكرته وكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

ويختلف منتج “لينوفو” الجديد عن نظارة “جوجل” الذكية في أنه يستخدم حزمة بطارية منفصلة يتم وضعها حول رقبة المستخدم، وهو ما يوفر مزيداً من الطاقة عن منافسه الرئيسي.

وتبحث الشركة الصينية حالياً عن شركاء لإنتاج النظارة الذكية الجديدة تجارياً، كجزء من منصتها الأكبر “إن بي دي” للعمل مع الشركات الأخرى على تصنيع الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

وأوضح شين شودنج كبير نواب الرئيس في “لينوفو” أنه يوجد الآن الكثير جداً من أنواع الأجهزة التي يمكن تطويرها لـ “إنترنت الأشياء”، هذا غنى جداً، ولا يمكن لشركة وحدها القيام بذلك كله.

وأضاف: “نأمل في استغلال مميزات (لينوفو) لدمجها مع المبدعين الآخرين”، مشيراً إلى أن هذه المنصة يمكن أن تساعدهم على البدء بسرعة في بيع المنتجات، وإنشاء سلسلة إمداد للسوق.

وفي وقت سابق من هذا العام، سجلت “لينوفو” مبيعات قياسية عالية عبر أعمال تصنيع الحاسبات الشخصية والهواتف الذكية والحاسبات اللوحية.

مجموع المشاهدات: 1065 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة