الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "فيس بوك" يقوم بإزالة ميزة إرسال الهدايا

"فيس بوك" يقوم بإزالة ميزة إرسال الهدايا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"فيس بوك" يقوم بإزالة ميزة إرسال الهدايا
 

يحاول موقع "فيس بوك" على الدوام التوصل إلى طرق من أجل جلب الشركات التجارية إلى الموقع، ما يدر عليهم أموالاً أكثر ويبقي الموقع في قمة لائحة مواقع التواصل الإجتماعي.

إلا أن رحلة الإستمرار في المراتب الأولى لها بعض السيئات، ومن بينها تجربة الميزات الجديدة ومن ثم إزالتها بعد فترة من الوقت، وآخر تلك الميزات هي "الهدايا".

وكان يظهر دائماً خيار "ارسل هدية" إلى من يحتفل بعيد ميلاده من أصدقاء "فيس بوك"، كما كانت تتيح هذه الميزة إرسال الهدايا في أي وقت كان عن طريق الموقع، وكان الأخير استطاع في الفترة الماضية التوسع في إطار الهدايا التي يمكن إرسالها بحيث أصبح بإمكان أي مؤسسة تعرض منتجاتها عبر موقع "فيس بوك" السماح للمستخدمين بشراء وإرسال الهدايا مباشرة من خلف الشاشة.

ولكن على الرغم من النجاح الذي حققه "فيس بوك"، أعلن الموقع أنه سيقوم في 12 أغسطس (آب) القادم بإزالة هذه الميزة عن الموقع، ولن يستطيع المستخدمون إرسال الهدايا، معللة السبب بـ"ايجاد طرق جديدة لبيع منتجات الشركات التجارية".

وأوضحت المتحدثة باسم الموقع تيرا ريندال أن فريق عمل الموقع "ينكب حالياً على استغلال العبر والدروس التي استقاها من ميزة الهدايا من أجل الحصول على أفكار حديثة لمساعدة المؤسسات الإقتصادية والمطورين على زيادة نسبة مبيعاتهم من خلال فيس بوك على الإنترنت".

مجموع المشاهدات: 1048 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة