الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | الويندوز فون 8.1 متواجد الآن على 11.9% من جميع هواتف الويندوز فون

الويندوز فون 8.1 متواجد الآن على 11.9% من جميع هواتف الويندوز فون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الويندوز فون 8.1 متواجد الآن على 11.9% من جميع هواتف الويندوز فون
 

 أحدث الإحصائيات الصادرة من شبكة AdDuplex المتخصصة في الإعلانات على الأجهزة المحمولة تكشف بأن 94.5% من هواتف الويندوز فون تم تصنيعها من قبل شركة مايكروسوفت، وهذا مع أخذ بعين الإعتبار إستحواذ شركة مايكروسوفت على قطاع الأجهزة والخدمات في شركة نوكيا. وقد كانت شركة مايكروسوفت تعمل مع الشركات المصنعة في محاولة لحملهم على إنتاج هواتف جديدة بنظام الويندوز فون.
 
يكشف التقرير الصادر من شبكة AdDuplex أن بعض هواتف الويندوز فون الجديد تنمو بسرعة عندما يتعلق الأمر بحصتها السوقية. في حين لا يزال الهاتف Lumia 520 يمتلك ما يقرب من 31% من سوق هواتف الويندوز فون ليصبح بذلك هاتف الويندوز فون الأول، فقد إنتقل الهاتف Lumia 630 من المرتبة 20 إلى المرتبة 13. أما بخصوص الهاتف Lumia 635 فهو يحتل المرتبة 27، في حين يحتل الهاتف Lumia 930 المرتبة 31. وتجدر الإشارة إلى أن كل من Lumia 635 و Lumia 630 و Lumia 930 يأتيان بشكل مسبق مع نظام الويندوز فون 8.1.
 
وبخصوص نظام الويندوز فون 8.1، فهو يتواجد حاليا على 11.9% من هواتف الويندوز فون مع العلم بأن حصته كانت لا تتجاوز 7.7% في الشهر الماضي. ولكن الحصة السوقية لنظام الويندوز فون 8.1 إرتفعت بفضل إصدار شركة مايكروسوفت لتحديث الويندوز فون 8.1 لعدد من هواتف الويندوز فون 8، وأيضا بفضل إطلاق الهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا والتي تأتي بشكل مسبق مع نظام الويندوز فون 8.1. أما بخصوص نظام الويندوز فون 8 فهو لا يزال يتواجد على 70.4% من هواتف الويندوز فون، في حين يتواجد نظام الويندوز فون 7 على النسبة المتبقية. صدقوا أو لا تصدقوا، فقد زادت الحصة السوقية لنظام الويندوز فون 7 بنسبة 0.7 في المئة هذا الشهر. ومن الأشياء المثيرة للإهتمام أيضا زيادة الحصة السوقية للهاتف Lumia 710 خلال نفس الفترة الزمنية.



مجموع المشاهدات: 910 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة