الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | HTC تستعد للكشف عن شيء ما يوم 19 أغسطس، قد يكون هاتف ويندوز فون جديد

HTC تستعد للكشف عن شيء ما يوم 19 أغسطس، قد يكون هاتف ويندوز فون جديد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
HTC تستعد للكشف عن شيء ما يوم 19 أغسطس، قد يكون هاتف ويندوز فون جديد
 

 لقد بدأت شركة HTC بإرسال دعوات لوسائل الإعلام لحظور مؤتمر خاص بالشركة سيقام في اليوم 19 أغسطس بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وهناك بالفعل العديد من التكهنات حول الشيء الذي تعتزم شركة HTC الكشف عنه في هذا الحدث، وتقول بعض التكهنات بأنه من المتوقع أن يتم في هذا الحدث كشف النقاب عن ساعة HTC الذكية بنظام Android Wear أو عن الجهاز اللوحي Nexus 8. وبينما كلاهما إحتمالات منطقية، فهناك جهاز معين قد يتم كشف النقاب رسميا عنه في نفس التاريخ المحدد على الدعوة.
 
يوم الإثنين الماضي، تردد بأن متاجر مايكروسوفت على الإنترنت تعتزم إطلاق نسخة الويندوز فون 8.1 من الهاتف HTC One M8 في 21 أغسطس. هذا التاريخ يبعد بيومين فقط عن تاريخ إنعقاد حدث شركة HTC. حتى الآن، يشاع بأن Verizon ستكون هي شركة الإتصالات الوحيدة التي سوف تقدم هذا الهاتف في البداية.
 
إذا كان علينا أن نخمن، فنحن نعتقد بأننا قد نرى نسخة الويندوز فون 8.1 من الهاتف HTC One M8 بشكل رسمي في 19 أغسطس، مع إمكانية إصداره في السوق يوم 21 أغسطس. ويقال بأن سعر نسخة الويندوز فون 8.1 من الهاتف HTC One M8 سيبلغ 610 دولار أمريكي من دون عقد، وحوالي 200 دولار أمريكي مع عقد لمدة عامين.



مجموع المشاهدات: 1002 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة