الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونج تعد بقدوم هاتف ذكي جديد مصنوع من مواد جديدة

سامسونج تعد بقدوم هاتف ذكي جديد مصنوع من مواد جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونج تعد بقدوم هاتف ذكي جديد مصنوع من مواد جديدة
 

سامسونج قد تكون تعاني من الهبوط في حصتها السوقية في الوقت الحالي، ومع ذلك فهي لا تزال أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم. الهاتفين Galaxy Note 4 و Galaxy Alpha قد يكونا أسلحة شركة سامسونج في النصف الثاني من هذا العام، واللذان قد يساعدان شركة سامسونج في المعركة ضد iPhone 6 الذي من المتوقع أن يتم إصداره من قبل شركة آبل في شهر سبتمبر المقبل. وقالت الشركة الكورية أنها ذاهبة لتركيز كل جهودها على Galaxy Note 4، ولكن ماذا عن Galaxy Alpha و Galaxy S5 Prime؟

حسنا، لقد أكد السيد Kim Hyun-joon والذي يشغل منصب إداري كبير في شركة سامسونج بأن الشركة تعتزم إصدار جهازين راقيين جديدن في الأشهر المقبلة، واحد من شاشة كبيرة ومن دون أدنى شك فهو يتحدث هنا عن Galaxy Note 4، وواحد آخر مصنوع من ” مواد جديدة “. هذا يبدو وكأنه دليل على أن الشركة تعمل في الواقع على شيء مثير حقا، وعلى الأرجح فهو كان يقصد الهاتف Galaxy Alpha. وتشير أحدث الشائعات إلى أنه سيتم الكشف عن Galaxy Alpha في 13 أغسطس.

حسنا، وفقا لآخر الشائعات والتكهنات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy Alpha مع مواصفات تقنية جيدة نسبيا تشمل شاشة 4.8 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. ويبدو أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق إصدارات مختلفة من الهاتف Galaxy Alpha بحيث رأينا صور مسربة للهاتف Galaxy Alpha مع أغطية خلفية مختلفة، وقد رأينا واحدة من هذه النسخ تحمل شعار LTE-A، ولكن من المحتمل أن تكون هذه النسخة حصرية للسوق الكوري الجنوبي فقط. والشيء المميز في هذا الهاتف هو قدومه مع هيكل مصنوع من المعدن.

مجموع المشاهدات: 1585 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة