الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | إندبندنت: مواصفات "آي فون 6" مستوحاة من أول إصدار للهاتف

إندبندنت: مواصفات "آي فون 6" مستوحاة من أول إصدار للهاتف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إندبندنت: مواصفات "آي فون 6" مستوحاة من أول إصدار للهاتف
 

"آي فون 6" اسم يرافقه العديد من التسريبات والأقاويل حول مواصفاته التقنية والبرمجية والهيكلية وغيرها، معظمها يدعي أن الجيل الجديد من هاتف أبل الذكي سيكون أكثر سمكاً وسرعة من الإصدارات السابقة، لكن ثمة صور ظهرت مجدداً تم تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي تشير إلى عكس ذلك، فيبدو الجهاز كما هو موضح بالصور أنيق ونحيف بزوايا منحنية دائرية مختلفة عن النسخ السابقة التي اعتدنا عليها.

ويبدو الهاتف، من الصور المنشورة في حساب شركة "فيلد آند فولك" على انستغرام، المتخصصة في تصميم إصدارات فاخرة وفخمة من أجهزة أبل الذكية خلفياتها مطبوعة بعلامات تجارية وماركات عالمية، أنه سيأتي بشاشة أكبر حجماً من الإصدار الحالي من جهاز "آي بود تاتش" وأكثر نحافة وتسطحاً وبحواف جانبية دائرية وألوان لامعة تُذكرنا بـ"آي فون" 2007، أول إصدارات أبل من هاتفها الذكي.

وبحسب ما ورد في صحيفة "إندبندنت" البريطانية ونقلاً عن حساب الشركة ذاتها، فهاتف "آي فون 6" المنتظر سيكون أكثر مقاومة للخدوش والصدمات وربما الغبار والأتربة وبصمات الإصبع وغيرها من العوامل البيئية المحتمل حدوثها مع أي هاتف ذكي، بالإضافة إلى تقليص حجم مفاتيح التحكم في الصوت، يقابلها زيادة في المساحة التي تشغلها الكاميرا.

ومن المزمع استقبال الهاتف الذي شغل بال الكبير والصغير في حدث خاص للشركة سيعقد في 9 سبتمبر (أيلول) المقبل ومن المتوقع أن يأتي بنسختين إما 4.7 بوصة أو 5.5 بوصة، وكلا الإصدارين من المحتمل أن تُزين شاشتهما إما بزجاج غوريلا أو على الأرجح زجاج الياقوت الأعلى مقاومة للخدوش والصدمات، وكاميرا دقتها 13 ميغابكسل، وبهيكل مصنوع من الألومنيوم. ومن المتوقع أيضاً أن يتضمن مستشعراً جديداً في الخلف، يرجح أنه خاص بالتطبيقات الصحية والرياضية التي أعلنت عنها أبل في مؤتمرها للمطورين 2014 الماضي.

مجموع المشاهدات: 1592 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة