الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | «فاين» تسمح لمستخدميها برفع الفيديوهات القديمة للمرة الأولى

«فاين» تسمح لمستخدميها برفع الفيديوهات القديمة للمرة الأولى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
«فاين» تسمح لمستخدميها برفع الفيديوهات القديمة للمرة الأولى
 

قررت شركة “فاين” الأمريكية لخدمات مشاركة الفيديو عبر الأجهزة المحمولة أخيراً السماح لمستخدمي تطبيقها الشهير “فاين” برفع فيديوهاتهم القائمة (المخزنة على أجهزتهم المحمولة) إلى الخدمة في تحديث جديد له.

وحتى وقت قريب، كان التطبيق يسمح فقط برفع الفيديو الملتقط عبر كاميرا الجهاز المحمول والبالغ مدته 6 ثواني، غير أن خدمة مشاركة الفيديو قررت للمرة الأولى السماح برفع كافة الفيديوهات سواء القائمة أو تلك التي يتم التقاطها فورياً عبر الكاميرا، طبقاً لما نشرته وكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

وتتوفر إمكانية استيراد الفيديوهات القائمة في الوقت الحالي على الأجهزة المعتمدة على نظام تشغيل “آى أوه إس”، لكنها ستتاح قريباً لأجهزة “آندرويد” الذكية أيضاً.

كما يمكن دعم رفع الفيديوهات القائمة إلى الخدمة الكثير من المستخدمين من مشاركة الفيديوهات القديمة واللحظات الطريفة التي تم التقاطها في وقت سابق عبر كاميرا الهاتف المحمول.

ويتضمن التحديث العديد من المميزات الجديدة التي تيسر من عملية تحرير فيديوهات “فاين”، مثل خاصية عمل النسخ المطابقة من الفيديو وكتم الصوت، و”وضع الشبح” الذي يعرض آخر إطار من اللقطة السابقة، فضلاً عن خيار “المصباح” الذي يسمح بالتصوير في البيئات ذات ظروف الإضاءة المنخفضة.

مجموع المشاهدات: 1799 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة