الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | أول شاشة لاسلكية لبث محتويات الهواتف الذكية داخل السيارة

أول شاشة لاسلكية لبث محتويات الهواتف الذكية داخل السيارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أول شاشة لاسلكية لبث محتويات الهواتف الذكية داخل السيارة
 

طرح موقع أمازون للتجارة الإلكترونية أول شاشة لاسلكية مخصصة للسيارات تبث محتويات الهواتف الذكية عن طريق اقترانها بها بواسطة تقنيات واي فاي و"إير بلاي" و"ميراكاست" و"دي إل إن إيه".

"كار كار بلاي-CarKarPlay" شاشة قطرها 7 بوصات بدقة 480×800 بكسل، تدعم كافة التقنيات السالف ذكرها، وهذا يعني أن الشاشة اللاسلكية تدعم أجهزة "آي أو إس" و"أندرويد" و"ويندوز فون" وجميع الأجهزة التي تدعم تقنية "DLNA" لبث المحتوى الرقمي، أي أنها تدعم الأجهزة اللوحية أيضاً، بحسب ما ورد في موقع "انغادغيت" التقني.

قام أحد محرري الموقع بتجربة الشاشة "كار كار بلاي" مع هواتف "آي فون 4" و"إتش تي سي وان إم 8"، وأكد أنها تعمل بكفاءة مع الجهازين، غير أن مسألة الاتصال بين الهاتف والشاشة استغرق نحو 10 ثوان، وبمجرد نجاح عملية الاقتران، تمكن من مشاهدة مقاطع يوتيوب بُثت من الهاتف إلى الشاشة اللاسلكية، كما استطاع تصفح الصور ومعاينة خريطة غوغل بشكل أوضح نظراً لكبر حجم الشاشة.

تتوفر حالياً الشاشة على موقع أمازون ويمكن الحصول عليها نظير 150 دولاراً أمريكياً، وتأتي مع حامل لتثبيتها في الجزء الأمامي من السيارة، بجانب شاحن سيارة "يو إس بي" وكابل سماعة جاك لسماع الموسيقى.

مجموع المشاهدات: 908 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة