الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | «أوليمبوس» تطرح كاميرا مزودة بتقنية «واي فاي»

«أوليمبوس» تطرح كاميرا مزودة بتقنية «واي فاي»

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
«أوليمبوس» تطرح كاميرا مزودة بتقنية «واي فاي»
 

أضافت شركة صناعة آلات التصوير “أوليمبوس” خاصية الاتصال اللاسلكي “واي فاي” إلى آلة التصوير “بي إي إن إي بي إل7” التي تبلغ قوتها 16 ميجابيكسل.

ورغم أنها لا تختلف كثيراً من حيث الشكل عن الطرازين السابقين “بي إي إن إي بي إل 5” و ”بي إي إن إي بي إل 6”، فإنها تقدم العديد من المزايا الأخرى، حيث إنها مزودة بإطار معدني أكثر احترافية وثباتاً وإحكاماً مع شاشة عرض خلفية أشد وضوحاً، طبقاً لما ذكرته وكالة الأنباء “الألمانية”.

في الوقت نفسه فإن “أوليمبوس” تستخدم وحدة استشعار الصور بقوة 16 ميجابيكسل في “إي إل بي7” إلى جانب المحور الثلاثي الذي يعطي الكاميرا ثباتاً أكثر.

وتتيح تكنولوجيا الاتصال اللاسلكي “واي فاي” لكاميرا “إي إل بي” نقل الصور من الكاميرا إلى أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية مباشرة عبر البريد الإلكتروني، إلى جانب إمكانية التحكم في الكاميرا عن بعد باستخدام الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل “آي أو إس” أو نظام التشغيل “آندرويد”.

كما تم تزويد الكاميرا بإصدار محدث من تطبيق “إيمدش شير” الذي يقدم الكثير من التحسينات بما في ذلك القدرة على تسجيل لقطات فيديو من خلال واجهة التحكم عن بعد، والقدرة على الوصول إلى البيانات من خلال تكنولوجيا الجيل الثالث أو الجيل الرابع من الهواتف المحمولة عندما يتم الاتصال بالكاميرا عبر خاصية “واي فاي”.

وتتضمن الكاميرا الجديدة مجموعة من التحسينات، ففي حين مازالت تستخدم وحدة الضبط التلقائي للصورة ذات 81 نقطة، وكذلك نظام الضبط التلقائي لدرجة تباين الألوان في الصورة، فقد تم تحسين سرعة التقاط الصورة لتصبح 8 لقطات في الثانية الواحدة، وكذلك تم تحسين خاصية “لايف جايد” التي تقدم إرشادات ووصفات بشأن إعدادات الكاميرا وأوضاع التصوير إلى جانب إضافة مرشحات جديدة.

وتم تحديث خاصية “فوتو ستوري” التي تتيح دمج عدة صور في صورة واحدة.

ومن المقرر طرح هذا الطراز الجديد في الأسواق الشهر المقبل وبسعر يتراوح بين 599,99 و 699,99 دولار.

مجموع المشاهدات: 944 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة