الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سوني تطلق 3 هواتف جديدة وجهازاً لوحياً وساعة ذكية

سوني تطلق 3 هواتف جديدة وجهازاً لوحياً وساعة ذكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سوني تطلق 3 هواتف جديدة وجهازاً لوحياً وساعة ذكية
 

يبدو أن سوني لديها الكثير في جعبتها لتقدمه على هامش مؤتمر "آي إف إيه 2014" المقرر انعقاده في الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر (أيلول) المقبل، إذ تعتزم أن تعرض ثلاثة هواتف ذكية جديدة، وجهازاً لوحياً نحيفاً جداً مقاوماً للماء، والجيل الجديد من الساعات الذكية والإسوارة الذكية.

وتضم الهواتف الذكية الجديدة "إكسبيريا زد 3" و"إكسبيريا زد 3 كومباكت" و"إكسبيريا إي 3"، والجهاز اللوحي " إكسبيريا زد 3" وساعة أندرويد وير، وإسوارة "سمارت باند".

ومن المتوقع أن يأتي هاتف "إكسبيريا زد 3" بنفس مواصفات الإصدار السابق، من شاشة عرض قياس 5.2 بوصة وينبض من الداخل بمعالج رباعي النواة "سناب دراغون 801" بسرعة 2.5 غيغاهيرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 16 غيغابايت غير قابلة للزيادة، ويحتوي على بطارية قادرة على الصمود لمدة يومين كاملين بشحنة كهربائية واحدة، وكاميرا بدقة 20.7 ميغابكسل.

وبجانب "إكسبيريا زد 3"، ستعرض الشركة اليابانية نسخة أصغر من قليلاً من ناحية حجم الشاشة، فيأتي "زد 3 كومباكت" بشاشة عرض قياس 4.7 بوصة بدقة وضوح 720 بكسل، لكن يحمل نفس مواصفات المعالج وسعة الذاكرة العشوائية والسعة الداخلية والكاميرا. وكلا الهاتفين يدعمان معيار الحماية ضد الماء والسوائل "IP68".

أما هاتف "اكسبيريا إي 3" فيأتي بشاشة عرض قياس 4.8 بوصة، وبدقة وضوح 720 بكسل، ومعالج بسعة 1.2 غيغاهيرتز. وبالنسبة للجهاز اللوحي "إكسبيريا زد 3 كومباكت" فيتمتع بنحافة تصل إلى 6.3 ملم، وبشاشة عرض 8 بوصات بدقة وضوح فائقة الدقة كاملة.

مجموع المشاهدات: 1319 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة