الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونغ تطلق أول مكبر صوت منحن في العالم

سامسونغ تطلق أول مكبر صوت منحن في العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونغ تطلق أول مكبر صوت منحن في العالم
 

أطلقت شركة سامسونغ أول مكبر صوت منحن في العالم، لينسجم مع سلسلة شاشاتها المنحنية، لاسيما الموديلات بحجم 55 و65 بوصة، مثل سلسلة "HU8500".

وقالت سامسونغ إن مكبر الصوت الجديد صُمِّم خصيصاً بدرجة انحناء تصل إلى 4.200 ملم، ليسهل تثبيته على الحائط أسفل شاشة التلفزيون المنحنية، بدلاً من حامل الشاشة ذاتها، ومن دون الحاجة إلى ثقب في الجدار.

وعلى الرغم من أنها لم تفصح عن تفاصيل أكثر تتعلق بمنتجها الجديد، إلا أن الشركة الكورية أوضحت أن المكبر يتمتع بقدرات وإمكانيات هائلة، منها توزيع الصوت في 3 اتجاهات مختلفة، لتوفر للمشاهد "نظاماً صوتياً محيطياً متميزاً"، بحسب ما ورد في موقع "إكسبيرت ريفيو" البريطاني.

وتتطلع سامسونغ إلى توسيع خطط إنتاجها من الأجهزة الذكية المنحنية، لتمنح للمستخدم تجربة مُشاهدة لا مثيل لها، من خلال شاشة منحنية بدقة "4 كيه"، تكتمل بإرفاقها بمكبر صوتي منحن، يقدم درجة فائقة من نقاء الصوت المحيطي، تتواءم مع عصر المنازل الذكية الترفيهية الذي نشهده راهناً.

ومن المقرر أن تستعرض سامسونغ كافة مميزات منتجها الجديد، بالإضافة إلى منتجات أخرى من مكبرات الصوت اللاسلكية، وغيرها من الأجهزة الذكية النقّالة، خلال مشاركتها في مؤتمر "آي إف إيه 2014"، الذي سيعقد في برلين بين 5 و10 سبتمبر (أيلول) الجاري.

مجموع المشاهدات: 1127 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة