الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | «مايكروسوفت» تتخلص من علامتي «نوكيا» و«ويندوز فون» هذا العام

«مايكروسوفت» تتخلص من علامتي «نوكيا» و«ويندوز فون» هذا العام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
«مايكروسوفت» تتخلص من علامتي «نوكيا» و«ويندوز فون» هذا العام
 

زعمت تقارير نشرت مؤخراً على الإنترنت، أن شركة “مايكروسوفت” الأمريكية العملاقة سوف تتخلص من علامتيها التجاريتين “نوكيا” و”ويندوز فون” قبيل بدء موسم أعياد الميلاد.

وأشارت مذكرة مزعومة للشركة، يقول موقع “جييكس أون جاد جيتس” المعنى بأخبار التكنولوجيا إنه حصل عليها، إلا أنه سيتم إعادة تسمية العلامة التجارية “ويندوز فون” ببساطة إلى “ويندوز”، في حين سيتم التخلي بالكامل تدريجياً عن العلامة التجارية “نوكيا”، طبقاً لما ذكرته وكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

وجاء في نص المذكرة “كجزء من انتقالنا المرحلي، سوف نتخلى عن اسم الشركة المصنعة (نوكيا) من مراجع المنتجات خلال حملة الإجازة”.

جدير بالذكر أن تلك الخطوة لم تكن مفاجئة، حيث كانت عملية إعادة الهيكلة متوقعة عقب استحواذ “مايكروسوفت” على أعمال خدمات وأجهزة “نوكيا”، فضلاً عن تعيين ساتيا ناديلا كرئيس تنفيذي للشركة في وقت سابق من هذا العام.

وكانت الإعلانات الخاصة بهواتف “لوميا” الذكية قد تخلت بالفعل عن العلامة التجارية “نوكيا”، حسبما ذكر موقع “ذا فيرج” التقني.

كما تحدثت تقارير عن أن “مايكروسوفت” تعكف حالياً على تطوير نسخة موحدة من نظامها التشغيلي “ويندوز”، وجمع كافة أجهزتها معا تحت مظلة واحدة.

مجموع المشاهدات: 1494 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة