الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | «ماستركارد» و«آبل» تطرحان خدمة «آبل للدفع»

«ماستركارد» و«آبل» تطرحان خدمة «آبل للدفع»

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
«ماستركارد» و«آبل» تطرحان خدمة «آبل للدفع»
 

كشفت اليوم شركة “آبل”عن إطلاق خدمة “آبل للدفع”، والتي ستمكن حاملي بطاقات “ماستركارد”مناستخدام الهاتف المتحرك “آي فون6” والهاتف المتحرك “آي فون 6 بلاس”و”ساعة آبل” لإنجاز معاملات الشراء اليومية داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعكس هذه الشراكة مع “آبل”التحول الرقمي لشركة “ماستركارد”، كما أنها تعزز التزامها بتطوير طرق دفع رقمية أكثر أمنا وسلامة.

وكانت “ماستركارد” قد وضعت الأسس الضرورية لإمكانية إنجاز هذه المعاملات، سعياً منها لتمكين المستهلكين من استخدام بطاقاتها متى وكيفما شاؤوا وحيثما كانوا.

وصرح إد ماكلافلين رئيس حلول الدفع الناشئة في “ماستركارد”: “لقد دأبت “شركة “آبل” على ابتكار منتجات مزودة بخصائص تعود بنفع حقيقي على الناس. وهذا مثال آخر حيث أن الجمع بين خدمة “آبل للدفع” وتكنولوجيا “ماستركارد” للدفع سيقدم للمستهلكين طريقة خاصة وسهلة وآمنة للتسوق”.

وأضاف: “منذ سنوات ونحن نقود الابتكار في مجال حلول التجارة عبر الهاتف المتحرك- بما في ذلك أول تقنية في العالم للدفع من غير تماس والدفع بواسطة الهاتف المتحرك”.

وأشار ماكلافلين إلى أن حاملي بطاقات “ماستركارد” سيتمكنون قريباً من إنجاز عمليات الدفع بواسطة الهاتف المتحرك “آي فون 6” و الهاتف المتحرك “آي فون 6 بلاس” و”ساعة آبل”، مع العلم بأن كل عملية دفع ستكون آمنة وستحظى بنفس الضمانات والمزايا التي تأتي مع استخدام بطاقات “ماستركارد”.

مجموع المشاهدات: 1072 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة