الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | 40 % تحت عمر الـ 40 عاماً يشاهدون التلفزيون على هواتفهم الذكية

40 % تحت عمر الـ 40 عاماً يشاهدون التلفزيون على هواتفهم الذكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
40 % تحت عمر الـ 40 عاماً يشاهدون التلفزيون على هواتفهم الذكية
 

كشف تقرير لمؤسسة "ألتمان فيلاندري" الأمريكية المتخصصة في إحصاء نسب متابعة المستخدمين للبرامج التلفزيونية على أجهزتهم الذكية ارتفاع النسبة المئوية للمستخدمين الذين يتابعون البرامج التلفزيونية والأفلام على أجهزتهم اللوحية إلى 50% للعام الجاري مقارنة بـ40% للعام الماضي، مشيراً إلى زيادة النسبة أسبوعياً إلى 26% لـ2014، مقارنة بـ17% للعام السابق.

وأوضح التقرير الذي أورده موقع "أندرويد أوثوريتي" التقني أن نحو 40% من المستهلكين تحت عمر 35 عاماً يشاهدون الأخبار والبرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات على هواتفهم الذكية أسبوعياً.

كما أشار إلى أن 50% من المستخدمين دون عمر الـ35 عاماً قالوا إنهم يقضون وقتاً أقل أمام شاشات التلفزيون ويفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت.

وأفاد التقرير ارتفاع النسبة المئوية للمستهلكين الذين قرروا إلغاء الاشتراك في كابل التلفزيون من 15% عام 2010 إلى 30% العام الجاري.

ونوه التقرير إلى أن هؤلاء الذين يفضلون المشاهدة على هواتفهم الذكية، 78% منهم مشتركون في خدمات تلفزيونية مدفوعة الأجر على الإنترنت أسبوعياً، وتفصيلاً حصة مشاهدة الفرد للتلفزيون على الهاتف الذكي بلغ 3 مسلسلات على التوالي خلال جلسة واحدة ودفعة واحدة.

مجموع المشاهدات: 517 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة