الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | شركة أوبو الصينية تعلن عن هاتفها الذكي "إن 3"

شركة أوبو الصينية تعلن عن هاتفها الذكي "إن 3"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة أوبو الصينية تعلن عن هاتفها الذكي "إن 3"
 

أعلنت شركة أوبو الصينية عن هاتفها الذكي "أوبو إن 3"، الذي يعد خلفاً لـ"إن 1"، بكاميرا قابلة للدوران.

وتمتاز كاميرا الهاتف، التي تأتي بدقة 16 ميغابكسل، بإمكانية الدوران تلقائياً بزاوية 206 درجة، وذلك عند التقاط الصور البانورامية والتقاط الصور الشخصية "سيلفي"، كما يمتاز بمستشعر لبصمة الأصبع يأتي في الجهة الخلفية ويسمح بحماية الصور فور التقاطها.

وتتضمن مزايا التصوير الأخرى، المغلاق البطيء، والتركيز التلقائي والتحكم اليدوي، فضلا عن التقاط الصور بنسق RAW، وكل ذلك يأتي كجزء مما تدعوه شركة أوبو بـ "ألترا إيمج 2.0"

ويمكن لكاميرا الهاتف تسجيل الفيديو بتقنية "فور كيه"بمعدل 30 إطارا في الثانية، وبدقة 1080p بمعدل 60 إطاراً في الثانية، وبدقة 720p بمعدل 120 إطارا في الثانية.

وينبض الهاتف من الداخل بمعالج "كوالكوم سناب دراغون 801" رباعي النوى بتردد 2.3 غيغاهرتز وشبكات واي فاي وتقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" ، وتقنية "بلوتوث 4.0" وتقنية "يو إس بي أو تي جي". كما سيكون هناك نسخة تدعم شريحتي اتصال.

ويقدم الجهاز شاشة بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ويملك الهاتف الذي يزن 192 غراماً، وتبلغ سماكته 9.9 ملم، بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير/ساعة وتدعم تقنية الشحن السريع الخاصة بالشركة "VOOC" والتي تسمح بشحن 75 %من البطارية في 30 دقيقة فقط. ويُطرح الهاتف بسعر 650 دولاراً في 20 منطقة حول العالم بنهاية العام الجاري.

مجموع المشاهدات: 1068 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة