الرئيسية | شاشة أخبارنا | قضية الشوباني و اقتناء 7 سيارات « كات كات توارك » داخل قبة البرلمان

قضية الشوباني و اقتناء 7 سيارات « كات كات توارك » داخل قبة البرلمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 12476 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | منتصر
قال الوزير ما زال المجهود غايتبدل بالله على من تضحكون تستنزفون اموال الدولة في اقتناء السيارات واداء ايجار الشقق والفيلات والبريمات وتدعون انكم تقومون بمجهودات للحد من هذا الاستنزاف في الوقت الذي غزت فيه جحافل من الباعة المتجولون احياءنا وشوارعنا لعدم قدرتهم اقتناء محل يزاولون فيه تجارتهم عتى عادت مدننا لا تختلف عن الاسواق الاسبوعية بالبوادي وكل هذا سببه سوء التدبير والنية السيئة لبعض المسؤولين الذين لا يحملون من المسؤولية سوى الاسم من هذا المنبر اقول لكم كفوا عن شراء السيارات للموظفين عدا سيارات الامن والمصالح التابعة لها وللدرك الملكي وسيارات الاسعاف لانكم ضحكتم علينا مرة عندما قررتم سحب سيارات الموظفين مقابل تمكينهم من تعوبضات النقل بينما كان الغرض هو تغيير السيارات القديمة ومنحهم سيارات حديثة والابقاء على التعويضات هل هناك عبث اكثر من هذا في الوقت الذي نرى فيه مسؤولين في دول متحضرة ومتقدمة يتنقل وزراؤها على متن الدراجات الهوائية وعبر المترو والترام هل هؤلاء اقل قيمة من وزرائنا الذين يتفطحون في سيارات فارهة لم يكونوا يوما يحلمون بها. الوطنية تقتضي عفة النفس والقناعة بحب الوطن واحترام مشاعر المواطنين الذين اغلبهم لا يجدون ولو عمل بسيط يؤمن لهم العيش الكريم فهل تسمح لكم انفسكم ركوب تلك السيارات الفارهة وتمرون بها في شوارع مكتظة بالعاطلين و الفقراء والمعوزين وثمنها يكفي لتشغيل المئات بل الالاف من الشباب العاطل الله يهديكم شوفو حلول اخرى هاد الشي راه بسال
مقبول مرفوض
4
2016/06/28 - 12:32
2 | مواطن
المملكة المغربية ؛كمثل الهرم المقلوب المثقوب.وازيد عليها السلف والكريديات ؛وسيارات الدولة والتقاعد ديال 2فرنك. والبرلماني يشد 30000درهم دون يعمل شيء.وخلينا من الاخرين معرفت كيف جمعو وبناو وستثمرو.المهم نحن المغاربة منصلحش لهذ البلد.الا القليل منا.
مقبول مرفوض
3
2016/06/28 - 12:33
3 | مواطن
عفوا
هداك راه شرا توارك فين هادوك اللي ضربوا الميزانية لجيب.
مقبول مرفوض
1
2016/06/28 - 04:06
4 | marocain
Puisque vous avez le plein pouvoir Monsieur , vous pourrez rendre blanc par noir !
مقبول مرفوض
0
2016/06/28 - 04:27
5 | magribi
كلمة حق
لمادا لم يفتح النواب غير المحترمين أفواههم لمناقشة فضائح PANAMA ... الملايير التي هربت ...????? لمادا لا يدرون حضيرة سيارات العمال والولاة ونوعها وعددها.....???????
مقبول مرفوض
3
2016/06/28 - 04:50
6 | x
x
kolkom chafara alah yakhod fikom alha9
مقبول مرفوض
1
2016/06/28 - 11:09
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة