الرئيسية | شاشة أخبارنا | عزيمان يؤكد:"الدولة لن تنفرد وحدها بتمويل التعليم والمغاربة سيدفعون رسوما "

عزيمان يؤكد:"الدولة لن تنفرد وحدها بتمويل التعليم والمغاربة سيدفعون رسوما "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 23759 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عبود
الدولة تمول من الضرائب اللتي يؤديها المواطن
مقبول مرفوض
9
2016/12/07 - 07:27
2 | Ahmed
bazzzzzzzzzzzzz
لوجه اعش تحشم معندكش سيروا افحالوم راه اطلعتوا فالراس اومنهار شفنا باباكوم احنا اللور اللور
مقبول مرفوض
8
2016/12/07 - 09:17
3 | خالد الطنجاوي
انت من يدفع راتبك؟ )
مقبول مرفوض
8
2016/12/08 - 01:28
4 | abdellah
التعليم من مسؤليات البلد والتعليم واجب يضمنه دستور هذه الأمة مجانا وإلا كيف يفسر لنا السي عزيمان الوقت الذي كان يقرأ هل كان يؤدي عنه أم أنه حلال عليه حرام على البقية ثانيا سعادته تعلم مجانا ونال منصبه لأنه خلال فترته التعليم مجانا والعمل مضمون أما الٱن فلا العمل مضمون وع ذلك يريد أن يثقلنا وسلبنا حقنا في مجانية التعليم إدن سعادة المسؤل إقتراحاتك خليها عندك لأن التعليم مريض بسياسات فرضت عنه من أناس قبلك وتريد ان تدق ٱخر مسمار في نعشه،نحن الٱن نعاني الهدر المدرسي وارتفاع الأمية في الوقت الراهن فما بالك بإقتراحكم هذا؟ ويمكنكم معرفة مرتبة بلدنا في التعليم أما أن تقارنون بلدنا وتسوقون لتجارب بعض بلدان أمريكا اللاثينية فذاك ضرب من الخيدع والسراب نحن في المغرب ولسنا في البيرو عيشوا معنا وتقاسموا معنا همومنا ولا تنغصوا عنا حياتنا بفرض رسوم إضافية تثقلوننا بها لأننا لا نتحمل المزيد.
مقبول مرفوض
6
2016/12/08 - 07:50
5 | مغربي غيور
اتقوا الله
السيهم عزيمان راه هادشي اللي كتقول راه ماشي معقول واش بغيتو المغاربة تخرج المغاربة من بلادهم كلامك كلو خاوي وباركا علينا غير الضرائب اللي كندفعو واللي هي باش كتعيشو وديك السياسة ديال الاغنياء والميسورين هما اللي يدفعو مصاريف التعليم راه غي البداية باش من بعد تعمموا على الشعب كله الى كتقلب على الموارد راه عندك الفوسفاط اللي المغرب اول منتج فالعالم واللي مكنستفدو منو حتى حاجة حنا وعندك موارد الصيد البحري .وعندك الموارد المعدنية وزيد وزيد.... راه الناس مبقا ليهم غايخرجو يطلبو .اتقو الله فينا خليونا نعيشو هد الايام اللي بقات لنا بدوك الريالات اللي كنصورهم غي بالدرع .
مقبول مرفوض
0
2016/12/08 - 07:12
6 | كمال
الحياة الموحدة
الحديث عن التجارب والحكومة عندها تجارب في هدا المستوى، لايمن ان تطبخ قرارات لاانسانية لاشعبية في مجالس لاتمثل مستوى حياة المواطنين،من ثم تمريرها للحكومة اصلا لاثمتل الشعب المغربي والكل يعرف دللك فهي من صنعكم واقول هده الخطوات التي تلهونا به الشعب عن فشلكم في التشغيل الشباب المعطل وعن الهدر المدرسي وعن تادية ادواركم الصحيحة وليس الحمقاء التي تاخد في 5 نجوم...... نزل ديردراسات ميدانية علمية وتصنت المشاكل التي تعاني نها جل مناطق المغرب الا التي تعرفونها وتقرر على حسابها.....
مقبول مرفوض
0
2016/12/10 - 06:20
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة