الرئيسية | شاشة أخبارنا | الوزيرة بوطالب تسرح ليها اللسان فالبرلمان

الوزيرة بوطالب تسرح ليها اللسان فالبرلمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 16617 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
الوزيرة لمياء بوطالب ...
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 01:07
2 |
بيته كتحفض ههههههه
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 01:19
3 | الى التعليق 1
الى التعليق 1
تصوروا معي لو كان حمي الدين وزيرا في السياحة. اي حوار سيكون له مع الخارج. لايثقن اي لغة. فقط سيعطي اومره للكتائب لتحسين صورته وسب خصومه
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 01:57
4 |
مازال غادي يتسرحوا ليها حتي اليدين . أو غادي تولي حتا هي تخوفش مع الخفافيش
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 03:15
5 | متتبع
شيء محير
المثل كيقول ادا حضر الماء يرفع التيمم .وزير السياحة حاضر وكاتبة الدولة تجيب عن أسئلة النواب.شي غريب نراه يكتفي بمسح شواربه وتصفيف شعره ويحملق يمينا ويسارا.فما الجدية من كصورة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 07:05
6 | ميمي
تعليق
4 ملايين في الشهر كفيلة بأن تجعل لسانك مسرح وطويل أطول من لسان الحرباء صيادة الحشرات .
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/05/19 - 11:17
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟