الرئيسية | شاشة أخبارنا | سعودية تصفع أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

سعودية تصفع أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يبرز اعتداء أفراد "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" في مدينة الرياض على مقيم بريطاني وزوجته، أمام مركز تجاري في حي حطين، من دون توضيح الدوافع والأسباب.

وأبرز الفيديو المنشور على "يوتيوب" رجلاً بريطانياً مقيماً في الرياض يرفع صوته في المعتدين عليه باللغة الإنجليزية، طالباً منهم ترك زوجته صارخاً: "كيف تجرؤون؟"، وذلك بعدما صفعت زوجته أحد أفراد الهيئة. وتدخل عدد من المحتشدين لفض الاشتباك.

وأكد ‏‏‏‏‏‏المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لـ"هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" الدكتور تركي الشليل أنه فور معرفة الرئيس العام بالحادثة، صباح أمس الأحد، طلب تشكيل لجنة طارئة للإسراع في التحقيق بالموضوع مع كل من يلزم التحقيق معه من المنتسبين إلى الهيئة، ومعرفة ملابسات الحادثة من جميع جوانبها، لاتخاذ الإجراءات اللازمة. وذك كلّه وفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية.

مجموع المشاهدات: 4835 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الحاج الهلالى
لا علاقة للاسلام بهذا
هيئة الامر بالمنكر والنهى عن المعروف لا علاقة للاسلام بهذا هذه كلها حيل من عندهم لسيطرة على العامة بقنون الدين انهم اكبر تجار دين فى العالم يحللون ويحرمون على مزاجهم انهم فعلا شر الخلق وهذا اللذى حدث ليس غريب على الاعراب فقد قال الله جل جلاله فيهم (الاعراب اشد كفرا ونفقا ) صدق الله العظيم لقد شوه ديننا السمح المسالم الطاهر البريئ من امثال هؤلاء العصبة الغبية السذج اشر خلق الله الا لعنة الله على الظالمين بلد .....
مقبول مرفوض
0
2014/09/02 - 07:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة