الرئيسية | ركن المرأة | خطوات تمكنك من تحسين علاقتك بزوجك

خطوات تمكنك من تحسين علاقتك بزوجك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطوات تمكنك من تحسين علاقتك بزوجك
 

 


1. اليوم الأول: الاثنين
على المرأة أن تكون صادقة جداً وأن تقول الحقيقة مهما تطلّب منها ذلك. لا يمكن للعلاقة العاطفية الناجحة أن تُبنى إذا كانت الثقة مفقودة. على المرأة ألّا تخاف من الاختلاف مع الحبيب. إنّ الطريقة الوحيدة لحلّ أيّ مشكلة هي في مناقشتها لإيجاد ما يمكن أن يخرج الطرفين منها. يمكن للثنائيات أن تحلّ أيّ نوع من المشكلات إن عمل الطرفان معاً ولم يتنـازلا عن بعضهما.

2. اليوم الثاني: الثلاثاء
يجدر بالطرفين أن يكونا على علاقة عاطفية جيّدة بالطبع، كما أنّ العلاقة بينهما يجدر أن تكون جيّدة أيضاً. على المرأة أن تقضي المزيد من الوقت وهي تتعرّف الى الحبيب أكثر فأكثر، أن تكتشف ما هي أحلامه، اهدافه وتوقّعاته. عليها أن تعبّر عن اهتماماتها ودعمها له في كلّ ما يحاول فعله وذلك في اليوم الثاني.

3. اليوم الثالث: الأربعاء
على المرأة أن تعرف قيمة كلّ لحظة إيجابية وجميلة تقضيها مع زوجها في حياتها اليومية. عليها أن تقدّر ما لديها وتتعلّم أن تسامح وتنسى الأخطاء التي قد يقترفها الطرف الآخر. على المرأة أن لا تتردّد في تشجيع حبيبها بأن تقول له كم تحتاج اليه وتحبّه. عليها فقط أن تكون شاكرة للوقت الذي يقضيانه معاً.

4. اليوم الرابع: الخميس
على المرأة في هذا اليوم أن تكون كريمة وأقلّ أنانية. لا يمكنها أن تتوقّع أن يتغيّر الحبيب بسرعة. عليها أن تقوم بما هو جيّد، أن تجلب له هديّة صغيرة أو وردة، أن تأخذه في نـزهة وأن تتكلّم معه عن أمرٍ ممتع لكليهما، أن تحضنه وتعبّر له عن مشاعرها. إنّ ذلك سيساعدهما على المدى البعيد في العلاقة الزوجية.

5. اليوم الخامس: الجمعة
على المرأة أن تكون الكلّ بالكلّ في العلاقة العاطفية. عليها أن تؤدي دوراً أساسياً في الحفاظ على علاقتها بزوجها. عليها أن تعرف أن هدفاً جديداً تحقّقه سيجعلها تعمل مع زوجها كفريق في المرّة المقبلة أيضاً. عليها أن تحترم زوجها وأن تكون دائماً مستعدّة للإصغاء اليه. أن تقبل مساعدته وتساعده إذا إحتاج اليها. عليها أن تكون مستعدّة للتنـازل من أجله.

6. اليوم السادس: السبت
على المرأة أن تبذل الكثير من الجهود لتغيّر شكلها وتهتمّ به. عليها أن تكون مسؤولة بنظر زوجها في كلّ خطوة تخطوها معه وأن لا تلوم حبيبها. عليها أن تنظر الى نفسها وإلى تصرّفاتها الخاصّة. عليها أن تكون الشخص الأفضل، أن تكون راشدة وتتصرّف بالطريقة الصحيحة. عليها أن تعيش حياتها كما يجدر بها أن تفعل وأن تكون صادقة في كلّ الحالات.

7. اليوم السابع: الأحد
إنّه يوم المتعة. عليك أن تقضي بعض الوقت تمارسين هواياتك المفضّلة مع زوجك. اخرجا معاً، العبا، شاهدا فيلماً أو اخترعا وصفة طبق جديد. اجعلي يومك فرحاً ومليئاً بالضحك. إنّه اليوم لكليكما لتستمتعا وتتذكّرا الكثير مع الوقت.

إنّه برنامج لأسبوع كامل، فتصرّفي وسترين الفرق مع الوقت وستشعرين بالكثير من السرور وتلمسين الفرق في الحبّ...

مجموع المشاهدات: 1727 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة