الرئيسية | ركن المرأة | وداعا للبوتوكس، والحل طبيعي

وداعا للبوتوكس، والحل طبيعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وداعا للبوتوكس، والحل طبيعي
 

 

الحصول على خدود ممتلئة وجذّابة هو حلم الكثيرات، حيث أن البعض يلجأ إلى إجراء البوتكس. إذا أردت نفخ خدودك بطريقة طبيعية من دون البوتكس أو زيادة الوزن، تعلمي معنا هذه الخلطات الطبيعية التي تمنحك خدود ممتلئة.

خلطة الحلبة لتسمين الخدود

اخلطي ملعقة من الحلبة المطحونة في الماء، وبعدها ضعيها على نار هادئة لمدّة 5 دقائق. من ثمّ اتركي المزيج حتى يبرد، وأضيفي القليل من الخميرة إلى المكونات وأخلطيهم جيداً. دلّكي وجهك بالخليط من خلال القيام بحركات دائرية، وأتركيها لمدّة 10 دقائق من ثم اغسلي وجهك بالماء قبل مسحه بماء الورد.

خلطة الليمون لتسمين الخدود

أخلطي ملعقة صغيرة من عصير اللّيمون وأخرى من العسل النحل وأضيفي إليهم ملعقة صغيرة من الخميرة مع ملعقتين زبادي. ضعي الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة ، و بعدها اغسليه بالماء الدافىء. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتيجة مضمونة.

خلطة الجزر لتسمين الخدود

أخلطي 3 قطع من التّفاح و3 شرائح من الجزر، مع نصف كوب من عصير اللّيمون، و اشربي هذا الخليط كل صباح ، فهو يساعدك على تسمين وجهك . بطريقة مذهلة.

خلطة الشوفان لتسمين الخدود

أمزجي في وعاء ربع كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقتين من عصير الليمون. أضيفي إليهم ملعقتين كبيرتين من الشوفان وملعقة كبيرة من النشاء. قومي بدهن الخليط على وجهك بحركات دائرية وإتركيه لمدة نصف ساعة ثم إغسليه بالماء الدافىء. كرّري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.

مجموع المشاهدات: 3010 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة