الرئيسية | ركن المرأة | طرق التخلص من حب الشباب

طرق التخلص من حب الشباب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طرق التخلص من حب الشباب
 

 

حب الشباب هو مشكلة العصر لكل الشباب والفتيات خاصة المراهقين منهم او البالغين لذلك فاذا كنت تعانين من حب الشباب ويسبب لك مشكة كبيرة على مستوى الاجتماعى أو النفسى فلاعليك عزيزتى فهى مشكلة فتيات كثيرات، سواء فى مرحلة المراهقة أو مرحلة متأخرة من العمر. فلاتدعى القلق يتسلل الى عقلك وتبدأين فى الذهاب لأطباء كثيرين والعودة بكمية عقاقير لا تجدى نفعا، وتبددين أموالك على اشياء قد لاتفيد. وحتى تخرجين من هذا الكابوس المظلم المسمى بحب الشباب اقدم لك مجموعة من الوصفات الطبيعية والماسكات التى تخلصك نهائيا من مشكلة حب الشباب فى فترة وجيزة جدا وبأسهل الطرق وأقل التكلفة والتى أثبتت فاعليتها فى علاج حب الشباب.

افضل الطرق لعلاج حب الشباب

1- ملح الطعام ودوره فى علاج حب الشباب: خذى مقدار ملح الطعام وضعيه فى كوب ماء وضعيه على وجهلك من 10 الى 15 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الدافىء سيساعدك ذلك على تنقية بشرتك من البقع وتنظيفها لأنه يجفف أثار حب الشباب .2- كيف تستخدمين الثوم فى علاج حب الشباب؟ قومى بهرس فصين من الثوم وضعيهما على مكان الحبوب فى وجهك ستشعرين ببعض الالام لبعض الوقت لكنه له أثر فعال فى علاج حب الشباب وقد اثبتت التجارب فاعلية تلك الظريقة فى القضاء على حب الشباب.3- هل جربتى طريقة مسحوق البيكنج بودر فى ازالة حب الشباب لديك؟ اليك سيدتى تلك الطريقة الفعالة باستخدام مسحوق البيكنبودر : اخلطى الماء مع مسحوق البيكنج بودر ثم ضعيهما على وجهك لمدة ثلاثين دقيقة بعدها قومى بغسل وجهك بالماء ستلاحظين الفرق قبل وبعد الاستخدام وهى طريقة أمنة ومجرة لازالة حب الشباب نهائيا من الوجه قومى بعمل تلك الطريقة مرة على الأقل اسبوعيا،سترى نعومة وجهك وخلوه من حب الشباب.4- ماسك الخس والحليب فى علاج حب الشباب: خذى كمية من الخس وضعى عليهما كمية من الحليب ثم اغليهما وضعيهما على وجهك مثل الكمادات على الاماكن المصابة بحب الشباب وسترين الفرق بعد تلك الطريقة الطبيعية.

5- ماسك خميرة البيرة وعصير الليمون من اجل بشرة خالية من حب الشباب: الماسك مكون من خميرة البيرة وعصير الليمون وملعقة عسل.خذى خميرة البيرة وضعيها فى خليط من الماء الدافى مقدار 3 ملاعق ثم ضيفى عليهم عصير الليمون واخلطيهم جيدا ثم ضعى الخليط على وجهك بعد ان تصفيه ثم ضعى العسل فوقهم واتركيه حتى يجف على وجهك بعدها خذى قطنة مبللة بعصير الليمون وقومى بمسح بشرتك بتلك القطنة افعلى ذلك مرة كل يوم وستلاحظين الفرق فى سرعة القضاء على حب الشباب.6- استعملى ماسك الزبادى والعسل فى القضاء على حب الشباب: خذى ملعقة من الزبادى وملعقة من العسل واخلطيهم جيدا وضعيهم على وجهك لمدة عشرين دقيقة على الأقل وستلاحظين اختفاء حب الشباب من وجهك مع استمرارية استخدام تلك الطريقة. 7- وداعا لحب الشباب مع عصير الصبار: ماعليك سيدتى الاان تستعملى عصير الصبار يوميا وذلك بوضعه على وجهك فهو يساعد على ترطيب البشرة ويعالج الجروح الناتجة عن حب الشباب.8- من الممكن أيضا أن تضعى الثلج على وجهك المصاب بحبوب الشباب الملتهبة، ستزول حتى الصباح فهو فعال وطريقة مجربة9- بياض البيض للقضاء على حب الشباب: افصلى بياض البيض عن صفاره، وضعيه على وجهك لمدة عشرين دقيقة حتى يجف تماما ثم قومى بغسله جيدا. اما اذا كنتى تعانين من الحساسية ضد البيض فمن الأفضل ألاتستخدمى تلك الطريقة.
10- ماسك الخيار والبقدونس لازالة حب الشباب وهذه الطريقة تتلخص فى الاتى : يخلط الخيار والبقدونس والعسل جيدا، ثم يقوم بفرده على الوجه مثل القناع وتركه 20 دقيقة على الوجه حتى يجف ثم يغسل جيدا ويوضع هذا المخلوط مرة او مرتين فى اليوم. (
 
مجموع المشاهدات: 5574 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
رايع
مقبول مرفوض
2
2015/05/01 - 09:13
2 | حلا
حب الشباب
جربت تبع الثوم وياريت ما جربتها احمر كل وجهي بدي قول بالمختصر الفيد الله يكسر ايديكن
مقبول مرفوض
0
2017/08/17 - 01:29
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة