الرئيسية | ركن المرأة | خلطة ضرورية ما قبل الماكياج

خلطة ضرورية ما قبل الماكياج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خلطة ضرورية ما قبل الماكياج
 

 

لأن البشرة حساسة وتحتاج دائما إلى العناية والإهتمام، ولأن مستحضرات التجميل بجميع أنواعها تجعل من بشرتك تعبة وغير مشرقة نقدّم اليك خلطة طبيعية تضعينها على وجهك قبل المباشرة بوضع المكياج، لتحافظي على رونقها ولتحميها من التعرض الى مشاكل عديدة والى فقدان نضارتها ورونقها.

كي لا تدفعي الكثير من الأموال على الكريمات والمستحضرات التي توضع قبل المكياج، إختبري هذه الخلطة المذهلة الكفيلة بحماية بشرتك من المشاكل التي قد تسببها مستحضرات التجميل.

تقشير البشرة الدهنية في خطوات سهلة!

قبل أن نبدأ بتحضير خلطة قبل المكياج يجب أن تعلمي بأنه لا يجب وضع أي قناع قبل المكياج إلا قبل ساعتين، لأن أقنعة البشرة تعمل على تفتيح المسام، ولذلك تكون بشرتك عرضة للبثور والبقع. هذا وأحرصي أيضآ على عدم غسل الوجه بالماء الساخن أو حمام البخار قبل وضع المكياج.

أمّا خلطة ما قبل المكياج فتتطلب:

1 حبة موز

1 ملعقة عسل صغيرة

طريقة تحضير خلطة الموز المعدّة لقبل المكياج فهي على الشكل التالي:

قومي بهرس موزة متوسطة الحجم وأضيفي إليها ملعقة عسل صغيرة وأخلطيهم جيداً حتّى تمتزج المكونات ببعضها البعض. من ثم باشري بوضع الخليط على وجهك كالقناع، وأتركيه لمدة نصف ساعة إلى أن يجف الخليط على وجهك. من ثم قومي بغسل وجهك بالماء البارد فقط . إعتمدي هذه الخلطة في كل مرة ترغبين فيها بوضع المكياج، فهي تساعد على إكساب بشرتك نعومة مذهلة الأمر الذي يسهّل عليك عملية وضع المكياج .

مجموع المشاهدات: 2251 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة