الرئيسية | ركن المرأة | تخلصي من السيلوليت ببساطة

تخلصي من السيلوليت ببساطة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تخلصي من السيلوليت ببساطة
 

 

تتردد السيدات اللواتي يعانين من السيلوليت بالخضوع إلى الجراحة للتخلص منه، واليوم نبين لك ما يمكن اللجوء اليه للتخلص من السيلوليت من غير جراحة وذلك بحسب رأي أخصائيي التغذية. 

ننوه في البداية أن لكل جسم طريقة خاصة ونوع جهاز خاص به للتخلص من السيلوليت، والتي تشمل أجهزة الديرمولجي وإعادة تنشيط الجهاز الليمفاوي و الدورة الدموية والقضاء على المسبب الرئيسي لتكون السيلوليت و النظام الغذائي الصحي والرياضة حيث تعتمد على تغير أسلوب الحياة. 

ومن أهم التقنيات في هذا المجال الموجات الصوتية منخفضة التردد "الكافتيشن" وجهاز المدكنتور وهو أحدث تقنية طبية فعالة وآمنة لتذويب الدهون والسليوليت من دون جراحة أو تخدير، فهو يصل للدهون العميقة و يكسرها بشكل تام، كما يعمل على شد العضلات، و الـ "الترا ساوند "يعمل على تجديد الكولاجين و الايلاستين بالجلد مما يحسن ملمس الجلد، وتتكون جلسة العلاج من ثلاث مراحل، وتستغرق الجلسة 45 دقيقة تقريباً و يحتاج المريض إلى 8 جلسات لكل منطقة أو حسب الحالة. 

ويعتبر جهاز الكافيتيشن من الأجهزة الأكثر أمانا فلا يوجد أي مضاعفات، بل يعود الشخص لحياته اليومية بعد انتهاء الجلسة، و يشعر بنشاط و حيوية بعد الانتهاء من الجلسة. 

أما بالنسبة للنتائج فسيشعر المريض بالفرق من بعد الجلسة الأولى من حيث الفرق بالقياس و تحسين ملحوظ بالقوام و ونحت الخصر. 

وأخيرا ينصح الخبراء من يستخدمون الجهاز بالتقيد بالبروتوكول كاملا لأفضل النتائج، فالمتابعة و الالتزام بجلسات البرنامج المحددة و ممارسة رياضة المشي لمدة ساعة يوميا و شرب الماء 2-3 لتر يوميا و إتباع حمية صحية غذائية لضمان أفضل النتائج.

مجموع المشاهدات: 3077 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة